الإمارات تطلق أول قطار ركاب نهاية يونيو وخدمات الربط تبدأ تدريجيا




أعلنت الإمارات إطلاق التشغيل التمهيدي لأول قطار ركاب بين أبوظبي والفجيرة في 30 حزيران/يونيو، على أن تدخل محطات دبي والظفرة والشارقة الخدمة تدريجيا حتى آذار/مارس 2027.



المصدر

Scroll to Top