أوبر تطلق أدوات السلامة داخل تطبيقها وامكانية الاتصال بـ 911

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

قامت شركة أوبر اليوم الثلاثاء بطرح مجموعة أدوات سلامة داخل التطبيق تتميز بمساعدة مباشرة من الوكيل من خلال امكانية التواصل مباشرة مع 911 بشكل دقيق من خلال ارسال الرسائل النصية.

فقد أشارت أوبر في منشورها المعلن على موقعها على الإنترنت إنه عندما يحتاج المستخدمون إلى دعم في موقف لا “يتطلب الشرطة أو النار أو المساعدة الطبية” ، يمكنهم الآن التواصل مع وكيل أمان ADT مباشر عبر الهاتف أو الرسائل النصية وذلك داخل الولايات المتحدة.

من جهتها صرحت شركة Ride-Share بأن الميزة تهدف إلى “منح المستخدمين راحة البال الإضافية مع العلم أن المساعدة متاحة في التطبيق مباشرة في أي حالة أمان.”

أوبر تسجل دخل تشغيلي أقوى كمضاعف دخل ربع سنوي، و سيكون الوكيل قادرًا على البقاء على اتصال مع المستخدم الذي طلب المساعدة ، ومراقبة رحلتهم والتواصل مع 911 بمعلومات مثل رقم لوحة ترخيص السيارة وموقع GPS نيابة عن الشخص.

وسعت أوبر أيضًا خيار إرسال رسالة نصية إلى الرقم 911 إلى ما يقرب من 60٪ من الولايات المتحدة ، بما في ذلك مدينة نيويورك وكاليفورنيا بأكملها.

وقالت الشركة إن تطبيق مشاركة الركوب “يملأ مسبقًا الرسالة الأولية بتفاصيل السيارة والموقع ومعلومات الوجهة” للمساعدة في توصيل المعلومات بسرعة وسرية إلى مرسلي 911 عندما يستخدم شخص ما الميزة.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*