بي إم دبليو X5 M موديل 2023 تقترب من الظهور رسمياً | نايل موتورز

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

في أبريل العام الماضي 2021 ، ألقينا أول نظرة على سيارة BMW X5 M المحدثة ، وعلى مدار الأشهر التالية ، تم الكشف عن العديد الاختبارات التي تمت على السيارة الجديدة أدت إلى المزيد من تطورها.

ولكن لم يتم اتخاذ نظرة كاملة عن التصميم المستقبلي لسيارة الدفع الرباعي عالية الأداء حيث أن معظم هذه النماذج الأولية هي قبل الإنتاج و ترتدي الكثير من التمويه.

BMW X5 M

تكاد سيارة بي إن دبليو X5 M موديل 2023 أن تكون جاهزة للظهور لأول مرة كما هو موضح من قبل الصور المموهة للسيارة والتي شوهدت وهيا تخضع لاختبارات عالية السرعة على حلبة نوربورغرينغ.

 ستتميز سيارة الكروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات عالية الأداء المحدثة بواجهات أمامية وخلفية محدثة ، وعناصر إضاءة جديدة ، وأحدث تقنيات BMW داخل المقصورة.

BMW X5 M

من المقرر أن تكون مجموعة نقل الحركة في السيارة الخارقة الجديدة في عام 2023 ، وسيندمج محرك V-12 مطورًا داخليًا وقادرًا على القيام بـ 10000 دورة في الدقيقة ، وشواحن توربينية مع محركات كهربائية للتخلص من التأخر التوربيني .

كما ستدعم بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات.

BMW X5 M

كما ستدرك إذا شاهدت مقطع الفيديو القصير ، ان هناك أكثر من نموذج أولي واحد قيد الاختبار في Nurburgring ، مع استمرار ارتداء أحد النماذج الأمامية التمويهية لما قبل الإنتاج.

و من المحتمل أيضًا أن يتم إطلاق تصميمات جديدة للعجلات عند إطلاق طراز 2024.

BMW X5 M

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*