تسلا تستدعي مليون سيارة في الولايات المتحدة بسبب السلامة

[ad_1]

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

يتم حاليًا استدعاء العديد من سيارات تسلا في الولايات المتحدة، و ذكرت وكالة الأنباء الدولية رويترز أن ما يقرب من 1.1 مليون سيارة بها عطل في منظم النوافذ الأوتوماتيك.

هذا يشكل خطر على قائد السيارة ، كما أعلنت الهيئة الفيدرالية للطرق السريعة وسلامة المركبات (NHTSA) ، تأثر جميع طرازات سيارات تسلا متمثلة في طرازات 3 من 2017 إلى 2022 ، وطراز Y من 2020 إلى 2021 وطراز S و Model X من 2021 إلى 2022.

الاستشعار المثبت في سيارات تسلا ، والذي عادة ما يكون عائقًا عند رفع النوافذ ، ولا يعمل بشكل صحيح، نصحت NHTSA أنه بدون ميزة الرجوع التلقائي ، يمكن للنوافذ الكهربائية أن تمارس قوة مفرطة.

نتيجة لذلك ، يمكن لركاب السيارة أن يعلقوا بأيديهم نتيجة لذلك ، لا تفي المركبات بالمتطلبات ذات الصلة لمعايير سلامة السيارات على الصعيد الوطني.

وأضافت تسلا في بيانها أن شركة تسلا ليست على علم بأي حوادث أو إصابات مرتبطة بذلك، و وجد موظفو شركة صناعة السيارات الأمريكية الخطأ أثناء اختبارات المنتج في شهر أغسطس الماضي.

ومن جهته اعترض إيلون ماسك مصطلح “استدعاء” عبر رسالة له على تويتر ، حيث قال الرئيس التنفيذي لشركة Tesla: التصنيف قديم وغير دقيق. وهو تحديث برنامج صغير ، و كانت Tesla تجري تحديثات للبرامج دون إبلاغ المالكين أو المنظمين.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*