جينيسيس GV70 تفوز بلقب أفضل سيارة SUV لهذا العام

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

جينيسيس GV70 تفوز بلقب أفضل سيارة SUV لهذا العام

جينيسيس GV70 تفوز بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV لهذا العام

نالت سيارة جينيسيس GV70 لقب “جولدن كاليبيرز” عن فئة أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لهذا العام، متفوقة بذلك على ما يقارب 30 منافساً، إذ تميزت السيارة الرياضية بقوة محركها وقيادتها الاستثنائية وتصميمها الجذاب وغير ذلك من المزايا والمواصفات التكنولوجية الحديثة.

وبهذه المناسبة صرح إد لو، رئيس التحرير في مجموعة مجلة موتور تريند: “يسعدنا فوز جينيسيس GV70 بلقب أفضل سيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) لهذا العام، إذ تميزت بتفاصيلها المتكاملة والمتطورة من مختلف النواحي وقوة محركها الهائلة، فضلاً عن وجود متسع في المقصورة الداخلية ومجموعة من الميزات الرائعة لتمنح تجربة ركوب مريحة. يحقق الطراز الجديد كافة السمات والعوامل التقييمية المطلوبة لدى مجلة موتور تريند” الأمريكية في فئة السيارات متعددة الاستخدام لعام 2022، وجينيسيس تتابع تألقها بشكل لا يصدق”.

نالت سيارة جينيسيس GV70 اللقب بعد منافسة بين 35 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة كلياً أو معاد تصميمها بشكل كبير، وذلك من خلال تحقيق ستة معايير رئيسية في الجائزة وهي: السلامة والكفاءة والقيمة والتطور في التصميم والتميز الهندسي والأداء.

وفي تعليق لها، قالت كلوديا ماركيز، مديرة العمليات في شركة جينيسيس موتور أمريكا الشمالية: ” نحن في جينيسيس نولي زبائننا أعلى مستوى من الأهمية، ونضع خبراتنا في الصناعة بين أيديهم. واليوم أكدت جينيسيس ريادتها والتزامها من خلال تفوقها وتميزها ضمن السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات”. وأضافت: “بتصميمها الجريء وتزويدها بمجموعة من مزايا التكنولوجيا وعوامل السلامة، توفر جينيسيس GV70 راحة لا مثيل لها وتجربة قيادة ديناميكية في الوقت نفسه”.

تقدم جينيسيس في طرازها الجديد تصميماً أنيقاً وفاخراً يكمل المظهر الرياضي للسيارة. وفي هذا الخصوص، قال محرر مجلة “موتور تريند”: “يجلب التصميم نوع من الفخامة والرفاهية الخاصة للسيارة الذي يظهر روعتها الرياضية وتوازنها الأمثل وأناقتها الواضحة. تنفرد جينيسيس بطرازاتها وتفردها بعيداً عن تصاميم السيارات في أوروبا وأمريكا واليابان”.

وتعمل مقصورتها العريضة التي تستخدم التصميم الأفقي على إبراز خصائص الرفاهية والفخامة التي تعكس قيمة العلامة التجارية الرائدة في التصميمات الداخلية، بينما يوفر نظام المعلومات والترفيه رؤية رائعة لتعزيزه بشاشة من مقاس 14.5 بوصة، وتتميز بمساحة أكبر للمقعد الخلفي مقارنة بعدد من الطرازات الأخرى للاستمتاع بجو داخلي جذاب وممتع بشكل عام، بفضل تصميم فريد للمقاعد الأمامية لاستيعاب مساحة أكبر، وفي المنطقة المخصصة للأمتعة تجد 28.9 قدماً مكعبة من المساحة للاستخدام خلف المقاعد الخلفية، أي أكثر من معظم المركبات المنافسة.

صنعت جينيسيس اسماً لنفسها من خلال تقديم قدر كبير من الميزات القياسية لسياراتها بسعر تنافسي، ولا يختلف طراز جينيسيس GV70 عن ذلك. إذ أنها مجهزة جيداً بشكل مثير للإعجاب بنظام الدفع الرباعي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة، ونظام الحفاظ على المسار، والأنظمة المساعدة على تجنب الاصطدام وكشف النقطة العمياء، وشاشة 14.5 بوصة، فضلاً عن مجموعة واسعة من الميزات الرائعة والمتكاملة في كافة التفاصيل التي تمتاز بها جينيسيس GV70.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*