مجموعة عز العرب تفتتح أول مراكز الخدمة السريعة Eurorepar

[ad_1]

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

مراكز الخدمة السريعة Eurorepar: أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات -الوكيل الحصري للعديد من العلامات التجارية الفاخرة في مصر مثل فيرارى و أستون مارتن وڨولڨو و DS و وكيل مرسيدس بنز وجيب والفا روميو…وغيرهم- عن إفتتاح أول مراكز شبكتها الجديدة للخدمة السريعة، Eurorepar، لخدمة السيارات الأوروبية بأعلى جودة وأفضل سعر .

تأتي هذه الخطوة بالتعاون مع Eurorepar الأوروبية، أحد شركات PSA Groupe و واحدة من أشهر العلامات التجارية الأوروبية في مجال خدمة السيارات والتي تقدم مجموعة واسعة من خيارات قطع الغيار المتوافقة مع عدد كبير من العلامات التجارية الأوروبية.

بالإضافة الى خدمة الصيانة والإصلاح وفق أعلى معايير الجودة والأداء العالمية بأسعار تنافسية وبضمان عامان.

كما قامت مجموعة عز العرب للسيارات بإفتتاح أول مركز لـشبكة مراكز الخدمة السريعة Eurorepar في منطقة الأعلام بالدقي، وهي منطقة محورية سهل الوصول إليها وتخدم مناطق متعددة مجاورة.

المركز الجديد يستوعب خمس سيارات في نفس الوقت ويوفر خدماته من خلال عمالة مدربة تدريباً فنياً وتقنياً بضمان ودعم من عز العرب للسيارات ووفق أعلى المعايير العالمية.

يقوم المركز بتوفير قطع الغيار بأسعار تنافسية، كما يقوم بعمل كافة الصيانات والإصلاحات للسيارات الأوروبية و يتيح المركز خدمات وقطع غيار الصيانات الدورية وأعمال الإصلاح لاجهزة السياره المختلفة مثل المحرك ، و الفرامل ، والشكمانات، والتكييف، والبطاريات، و انظمة الكهرباء، وأنظمة الرؤية وغيرهم، مع التركيز على أنظمة السلامة والأمان وتمتد الشبكة حاليا لتقدم جميع هذه الخدمات بفرع عز العرب الرئيسي بالكيلو 28 بمنطقة أبو رواش، وأيضا خلال موسم الصيف بمركز خدمة عز العرب بالساحل الشمالي، بالإضافة إلى مركز صيانة “أمير و جوزيف” المعتمد من عز العرب.

ومن جانبه قال المهندس/ هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة لمجموعة عز العرب للسيارات: إننا فخورون بافتتاح أول مركز خدمة متكامل ومعتمد في مصر، لتقديم الحلول السريعة للخدمات المتكاملة من قطع الغيار والخدمة والصيانة والإصلاح لجميع السيارات الأوروبية بأعلى جودة وبتكلفة أقل مقارنة بالمنافسين، تتماشى مع اشتراطات السلامة والأمان الأوروبية. هذا بالإضافة الى سعينا لضخ المزيد من الإستثمارات في الفترة المقبلة حتى تكون مراكز خدمات Eurorepar متاحة في جميع أنحاء القاهرة الكبرى، كما نخطط للتوسع داخل المحافظات المختلفة لتغطية الجمهورية بالكامل.

وعلى ذات الصعيد قال السيد المهندس/عماد الشوربجي، رئيس مجلس إدارة العز لمراكز الخدمة وصيانة السيارات: ان شبكة مراكز الخدمة Eurorepar تعتبر اضافة قوية لانشطة مجموعة عز العرب حيث تقدم حلا متكاملا للخدمة السريعة لاول مره فى مصر ليشمل معظم انظمة السياره بجوده فائقة واقل وقت و تكلفة بضمان PSA Group الفرنسية الشهيره وتضم شبكة مراكز خدمة Eurorepar اكثر من 1400 مركزا فى فرنسا و3200 مركزا فى اوروبا مدعومة بالعديد من المهنيين أصحاب الخبرة لصيانة وإصلاح السيارات، مهما كانت علامتها التجارية وفقاً لتوصيات الشركات المُصنعة وبالتوافق مع المعايير واللوائح المعمول بها للماركات الأوروبية. و تخطط مجموعة عز العرب للسيارات لتنفيذ سلسلة متكاملة من مراكز خدمة Eurorepar بالقاهرة الكبرى و الجيزة تشمل مناطق القاهرة الجديدة، و وسط المدينة ، و مصر الجديدة ، والعبور وأكتوبر وزايد، بالإضافة إلى انتشار السلسة بالمحافظات لتغطية محافظات الصعيد والبحر الأحمر، وشمال سيناء، والدلتا، والإسكندرية، ونحن سعداء لشراكتنا مع Eurorepar التي تعزز من جودة ما نقدمه من خدمات بما لهم من إمكانات وخبرات طويلة في هذا المجال حققت لهم النجاح في الأسواق الأوروبية.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*