مزاد نيابات القاهرة

[ad_1]

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية من خلال بياناً لها، عن عقد جلسة مزاد علني لبيع  سيارات وموتوسيكلات تابعة لنيابات القاهرة، والتي ستقام يوم 9 مايو المقبل، بقاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم.

قيمة كراسة الشروط الخاصة بالمزاد نيابات القاهرة 400 جنية و تباع بالهيئة العامة للخدمات الحكومية 7 شارع دكتور محمد حامد فهمي متفرع من شارع التحرير المواجهة لبنك فيصل الإسلامي بالدقي.

يتم تقديم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين على أن تكون سارية ويتم تقديم البطاقة الضريبية شرط دخول المزاد للخاضعين لها (التجار) .

وعلى من يرغب في الاشتراك في المزاد شراء كراسة الشروط وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه كتأمين مؤقت أثناء المزاد ولا يرد التامين المؤقت إلا بعد انتهاء الجلسة،وفي حالة عدم رسو اي لوط من السيارات على المشترك في المزاد يتم إسترداد التامين، كما يتم خصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك .

ويضم المزاد سيارات ملاكي وميكروباص وبيك أب وموتوسيكلات وفيسبا وتروسيكل وتوك توك، ماركات (هوجن – فولفو- بوكسر – حلاوة – كيا – هيونداي – فولكس – شيفرولية – فيات – نيسان – بيجو – سكودا- سوزوكي – ميتسوبيشي – بجاج – وينج – اسبرانزا – الترامكو – بي إم دبليو – جاوا – مرسيدس – هاوجيانج – أوبل – دايون – داتسون – دايو – نصر – شاهين – جي إم سي – هانكوا – هوندا – تويوتا – دليهاتسو – رينو – جيب – سيتروين – رانج روفر – مازدا – بروتون).

وعلى كل مشتري يرغب في شراء أكثر من لوط دفع وصل تأمين قبل البدء في التزايد في اللوط الثانى ويتم وضع وصل تأمين لكل لوط على حده، كما يسدد من يرسو عليه المزاد 30% من ثمن السيارة المباعة بمجرد انتهاء المزاد، وفي حالة عدم السداد أو سحب المتزايد عطاؤه يصبح التامين المؤقت حقًا للجهة الإدارية، ويتم سداد مقدم الثمن نقدًا بخزينة الهيئة أو بشيك مصرفي مقبول الدفع، ويتم سداد باقي المبلغ ، خلال 15 يومًا من اليوم التالي لرسو المزاد عليه.

ويتم تسليم اللوطات المباعة بعد اعتماد السلطة المختصة ، ويحق للمشترك في المزاد خلال عملية المعاينة اصطحاب أشخاص آخرين لديهم خبرة في معاينة السيارات، كما يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*