×

نيسان إكس تريل الجديدة كلياً تصميم استثنائي يتوافق مع روح المغامرة لجميع أفراد الأسرة | نايل موتورز

نيسان إكس تريل الجديدة كلياً تصميم استثنائي يتوافق مع روح المغامرة لجميع أفراد الأسرة | نايل موتورز

نيسان إكس تريل الجديدة كلياً تصميم استثنائي يتوافق مع روح المغامرة لجميع أفراد الأسرة | نايل موتورز

[ad_1]

إذا كنت تبحث عن تحقيق التوازن المتطور بين التصميم الفريد وروح المغامرة، ستجد الخيار الأمثل في نيسان إكس تريل الجديدة كلياً المتوفرة في صالات عرض العربية للسيارات في دبي والشارقة والإمارات الشمالية. ويعود ذلك إلى ابتكاراتها الفريدة التي تضمن لهذه السيارة من فئة الكروس أوفر وذات المقاعد السبعة توفير تجربة قيادة متميزة، إلى جانب خصائص السلامة وسهولة الملاحة والراحة بأفضل مستوى ممكن للجميع. وتجسّد هذه السيارة جوهر التزام نيسان إزاء ابتكار سيارات ملهمة معززة بمواصفات الجودة والراحة والاستخدامات العملية المتميزة.

 

مساحة واسعة ورؤية كاملة

 

لن تواجه بعد اليوم أي متاعب عندما يتعلق الأمر بأماكن جلوس المرافقين معك، حيث توفر ترتيبات الجلوس المتنوعة في مقصورتها الفسيحة مساحة كافية لما يصل إلى سبعة أشخاص. ويمكنك الاستعانة بمرآة الرؤية الخلفية الذكية إذا كان هناك ما يعيق استكشاف حركة المرور من الخلف أثناء القيادة. وتستطيع التحول من المرآة إلى الشاشة للحصول على رؤية للمنطقة خلف السيارة بدون أي عوائق. وتم تعزيز السيارة بنظام إدارة الأمتعة (Divide-N-Hide®) لتقديم مستوى أعلى من الراحة لعدد أكبر من الركاب من خلال تشكيل صندوق الأمتعة بستة أشكال مختلفة يمكن ترتيبها مع خاصية الثني السهل، كما يمكن طيّ أو انزلاق أو إمالة الصف الثاني.

 

تسهيل الحمولة

 

لتوفير الإطمئنان والراحة للعائلات، جُهزت نيسان إكس تريل 2023 بباب خلفي كهربائي مزود بميزة استشعار الحركة. ومع وجود المفتاح الذكي داخل النطاق، يمكن للسائق تحريك القدم أسفل المصد الخلفي لفتح باب صندوق الأمتعة، وتحميل أو تفريغ الحمولة، من دون الحاجة إلى وضع الأشياء على الأرض أو إخراج المفتاح الذكي من الجيب.

 

الاتصال الذكي

 

إن وجود عدد كبير من الأشخاص في السيارة يبرز أهمية دمج الأجهزة من خلال الربط بنظام Android Auto والاتصال اللاسلكي بنظام Apple CarPlay. وتوفر هذه السيارة عدداً من خيارات شحن الأجهزة الإلكترونية، ومنها منافد USB في المناطق الأمامية والخلفية من السيارة، وعدد من منافذ USB-A و USB-C، إضافة إلى لوحة الشحن اللاسلكية بقدرة 15 واط، وهذا يعني أنك لن تشعر بالقلق أبداً إزاء هذا الأمر.

 

قلق أقل، طمأنينة أفضل

 

تم تجهيز نيسان إكس تريل بمجموعة من الأدوات البديهية لمساعدة السائق ليظل في حالة من اليقظة والقدرة على التحكم بالسيارة طوال الرحلة. وزودت السيارة بالكثير من الميزات، مثل المصابيح الأمامية التكيفية المعززة بتقنية (إل إي دي)، ونظام الملاحة للتحكم الذكي، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، وآخر عند صعود المرتفعات، لتسهم جميعها في ضمان رحلة آمنة ومريحة تماماً سواء بمفردك أو مع العائلة.

 

أمان إضافي مع التنقل الذكي من نيسان

 

يتجلى التزام العربية للسيارات ونيسان بالأمان على الطرق من خلال تقنيات درع السلامة القياسي، والتي تشتمل على مجموعة من الميزات الذكية تعطي الأولوية للسلامة. ومع توظيف “درع نيسان للسلامة 360” Nissan Safety Shield 360، تم تزويد السيارة بخاصية فرملة الطوارئ التلقائية حال اكتشاف المشاة، والتحذير من النقطة العمياء، والتنبيه من حركة المرور الخلفية، والتحذير عند مغادرة المسار، ومساعدة الضوء العالي. وتعمل الأنظمة جميعها بسلاسة لتحديد المخاطر المحتملة، وتسهيل تجنب الاصطدام، وتعزيز وعي السائق بظروف الطريق.

 

وتعدّ القيادة شبه الذاتية بمساعدة النظام ProPILOT ميزة رائدة ضمن مجموعة تقنيات القيادة المبتكرة من نيسان. وعن طريق الاعتماد على خرائط الطرق السريعة المتقدمة والمجسّات المتطورة، يمكن للسيارة تحليل الطريق والممرات المركزية بشكل شامل، لتوفير تجربة قيادة خالية من المتاعب حتى على الطرق غير المألوفة. مع هذا، يمكن للسائقين التنقل بثقة في أرجاء المناطق المجهولة، نظراً لتجهيز السيارة بالعديد من الأنظمة والأدوات المساعدة في أثناء القيادة.

 

أكبر شاشة علوية

 

ندعوك لاستكشاف الابتكارات الرائدة التي دخلت عالم السيارات مع شاشة العرض الأمامية في نيسان إكس-تريل 2023، والتي ترسي معياراً جديداً في فئتها بفضل حجمها الكبير البالغ 10.8 بوصة. وتوفر هذه الشاشة المتقدمة للسائقين معلومات مهمة بسهولة في مجال رؤيتهم، للتخلص من النظر المستمر على أجهزة القياس والشاشات في أثناء القيادة. وعلاوة على ذلك، زوّدت إكس-تريل أيضاً بنظام للمعلومات والترفيه سهل الاستخدام، ويشتمل على شاشة تعمل باللمس مقاسها 12.3 بوصة. ومع وجود شاشة قابلة للتخصيص لمجموعة العدادات الأخرى، ستحصل على تجربة قيادة مثالية لك. وتقدم هذه الشاشات معاً شاشة عرض واسعة يبلغ مقاسها 35.4 بوصة، تأكيداً على التزام نيسان بالتميز الذي يظهر بوضوح في مقصورة إكس تريل.

 

وسواء كنت ترافق أسرتك في مغامرة نهاية الأسبوع أو في رحلة يومية داخل المدينة، ستضمن لك نيسان إكس-تريل 2023 الجديدة كلياً قيادة سلسة وآمنة وممتعة. وإذا كنت تتطلع لاستكشاف مستقبل القيادة، ندعوك لزيارة أقرب صالة عرض للعربية للسيارات.

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed