هيونداي فيرنا 2023

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

 تستعد شركة هيونداي موتور الهند، لإطلاق هيونداي فيرنا 2023 الجديدة ، التي من المتوقع الكشف عنها بحلول أوائل العام المقبل 2023.

 حيث يظهر الموديل الجديد مموة دون تفاصيل ، مما يوحي باقتراب إطلاقه ومع ذلك ، فإن المهم هنا هو حقيقة أن الجيل الجديد من Hyundai Verna سيكون السيارة الثانية في محفظة الشركة التي تتميز بميزات نظام مساعدة السائق المتقدم (ADAS) ، بعد إطلاق Hyundai Tucson مؤخرًا. 

وذلك يظهر من خلال الصور التي تم رصدها منوعه اثناء اختبار السيارة باستخدام رادار على المصد الأمامي ، مما يشير إلى وجود شبكة أمان معززة. 

فإن الجيل الجديد من هيونداي فيرنا سيكون ثاني سيارة في فئة السيدان المدمجة تدعم وظائف ADAS بعد Honda City.

سيحتوي الجيل الجديد من هيونداي فيرنا على تصميم جديد تمامًا مستوحى من سيارة هيونداي إلنترا الأكبر حجمًا ، حيث تتميز هيونداي فيرنا 2023 بشبكة أمامية كبيرة مع مصابيح أمامية منخفضة المستوى.

تشير التقارير أيضًا إلى أن فيرنا الجديدة ستكون أكبر في النسب من الطراز الحالي لتنافس بشكل أفضل هوندا سيتي ، سكودا سلافيا ، وفولكس فاجن فيرتوس.

كما تشير التقارير أيضًا أنه من المتوقع أن يخصص مصمم هيونداي مساحات إضافية في الداخل للركاب مع تحسين مساحة الركبة والساقين.

في الداخل ، من المتوقع أن يتم تدعيم Hyundai Verna الجديدة وسائل الرفاهية الحديثة منها الشاشة الرقمية ونظام الصوت Bose ونظام المعلومات والترفيه الأكبر حجمًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.25 بوصة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أيضًا أن تأتي السيارة بخاصية تهوية للمقاعد الأمامية ، وشاحن لاسلكي للهاتف ، وفتحة سقف كهربائية ، و نتوقع أيضًا أن تعطي هيونداي مظهرًا جديدًا للمقصورة ذات المظهر المتميز.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*