هيونداي Venue N Line

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

كشفت هيونداي رسميًا عن المنتج التالي في مجموعة N Line وكما قيل سابقًا ، سيكون المكان الذي يحصل الآن على معالجة N Line، وهو Venue ، والذي يعتبر أول سيارة دفع رباعي يتم إضافتها إلى مجموعة N Line وهي في جوهرها نسخة رياضية مثل i20 N Line.

ومع ذلك ، تتجاوز التغييرات التحديثات الخارجية المعتادة لأنها تتضمن أيضًا بعض التغييرات المهمة في قائمة المعدات.

تم إضافة Venue N Line ببعض التغييرات الإجمالية على مكابح قرصية شاملة ، وكاميرا مع كاميرا مزدوجة ، وشبكة كروم داكنة جديدة ، وجناح خلفي ، وشعارات N Line ، وإبرازات خارجية حمراء ، ومكابح فرامل أمامية حمراء ، وداخل أسود ، سبائك N Line الحصرية ذات القطع الماسي مقاس 16 بوصة واخرى.

ومن المثير للاهتمام أن هيونداي Venue N Line سيتم تقديمها فقط مع علبة تروس أوتوماتيكية مزدوجة القابض DCT مع محرك بنزين توربو سعة 1.0 لتر بقوة قصوى تبلغ 88.3 كيلو واط 120 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 172 نيوتن متر، و مثل i20 N Line ، يحصل المحرك أيضًا على عادم رياضي. سيحصل Venue N Line أيضًا على أوضاع قيادة متوفرة أيضًا في DCT القياسي Venue.

سيتم إطلاق هيونداي Venue N Line في السادس من الشهر المقبل مع القليل من علاوة السعر على المكان الحالي ولكن لن يكون هناك أي منافس، حيث لا توجد حاليًا أي إصدارات محددة موجهة للأداء من سيارات الدفع الرباعي وهذا يعني أن المكان N Line سوف تروق لشريحة متخصصة من تلقاء نفسها.

تم تقديم مجموعة N Line في الهند من خلال i20 N Line وقد لقيت قبولًا أيضًا بين المتحمسين نظرًا لأنها الهاتشباك الوحيدة ذات الأداء العالي في الهند في فئتها. حاليًا ، اسم N Line هو العلامة التجارية الفرعية الوحيدة المخصصة للأداء لأي صانع سيارات وتأمل Hyundai في زيادة شعبيتها مع Venue N Line

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*