الاحتفال بسبعين عام من إطلاق نيسان باترول

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

نيسان تحتفل بالذكرى السبعين على إطلاق نيسان باترول

نيسان تحتفل بالذكرى السبعين على إطلاق باترول

ضمن الاحتفالات المتواصلة بالذكرى السبعين على إطلاق نيسان باترول الشهيرة.  كشفت نيسان عن منصة جديدة تحمل اسم “أبطال الباترول” لتكريم من أسهموا في بناء التراث الغني للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات. كما تسلّط المنصة الضوء على قصص من حول العالم وعلى دور سائقي باترول اللافت في بناء سمعتها الأسطورية على مدى عقود من الزمن.

ويمكن للجمهور استكشاف عالم نيسان باترول الغني ومشاركة ذكرياتهم الخاصة من خلال منصة مخصصة لهذا الغرض على موقع TheNissanNEXT. كما تشمل المنصة على “سلسلة حلقات إرشادية لأبطال الباترول”، وهي عبارة عن دورة تدريبية رئيسية متعددة التضاريس توفر للسائقين إرشادات حول كيفية تسخير قوة باترول وإطلاق العنان لقوتها عبر تضاريس مختلفة بدءاً من الطرق المعبّدة ووصولاً إلى الصحاري والجبال.

وتسهّل المنصة مشاركة العالم كله في الاحتفالات، حيث تستضيف صوراً من سائقي نيسان باترول من حول العالم تشكّل جزءاً من ملصق فريد يحتفي بالذكرى السبعين ويعرض أبرز المحطات التي شهدتها باترول على مدار السنوات السبعين الماضية. وتدعو نيسان الجماهير إلى مشاركة أمتع لحظاتهم خلف المقود على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #أبطال_الباترول. وسيستمر تحديث الموقع خلال الأشهر المقبلة بإضافة قصص هواة القيادة على الطرق الوعرة والعائلات المغامرة ومحبي السباقات وغيرهم، ومواصلة ابتكار محتوى جديد وجذاب.

كما حافظت نيسان باترول منذ إطلاقها عام 1951 على تواجدها القوي في مختلف المجتمعات حول العالم، وقطعت شوطاً كبيراً منذ طرحها في البداية كسيارة متعددة الاستعمالات تصلح للطرق الوعرة. فقد خضع كل جيل من بطل الدروب للتطوير وإضافت تكنولوجيات ذكية، وتضمن عناصر تصميمية مترفة كانت كفيلة بهيمنة باترول على الطرقات المعبدة والوعرة على حدّ سواء.

الاحتفال بسبعين عام من إطلاق نيسان باترول

وقال جوني بايفا، نائب رئيس التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوقيانوسيا في شركة نيسان موتور: “حافظت باترول على تفوّقها على مدار 70 عاماً حيث تميزت بالقوة والقدرات اللافتة والفخامة، لتجمع بين عراقة الماضي وحداثة التصميم. وتستهلّ نيسان حالياً فصلاً جديداً من تراثها في المنطقة حيث تعيد صياغة المستقبل وتمنح قدرات القيادة معنى جديداً. لقد تطورت باترول لتصبح أكثر من مجرد سيارة، فقد أنشأت روابط متينة مع سائقيها عبر الأجيال. ومن خلال أبطال نيسان باترول، نودّ أن نسلط الضوء على القصص الفريدة لسائقي هذا الطراز حول العالم فيما نحتفل بالسمعة التي اكتسبها كبطل للدروب. إنّ تراثنا الغني يدفعنا إلى الأمام فيما تواصل باترول مسيرتها خلال السنوات القادمة، ونستمر في توفير تجارب قيادة أسطورية وذكريات لا تنسى لعملائنا.”

من جهته، قال بدر الحسامي ، المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية: “منذ طرحها في السوق المحلي في الخمسينيات من القرن الماضي ، كان لسيارة نيسان باترول تاريخ طويل في المملكة واستحوذت على قلوب عدد كبير من عشاق السيارات حتى أطلقوا عليها اسم” بطل الدروب”. حصد عملاؤنا في جميع أنحاء المملكة ذكريات لا تُنسى مع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتصبح أيقونة القوة والفخامة، مما يجعلها السيارة العائلية المثالية التي تجمع الراحة مع الإثارة والحماس باعتبارها الرفيق الأمثل لعشاق المغامرة.

في غضون هذه المناسبة الخاصة بالذكرى السبعين لسيارة نيسان باترول، نود أن نحتفل بهذه السيارة الأسطورية وكذلك أساطير الباترول خلف عجلة القيادة “.

الاحتفال بسبعين عام من إطلاق نيسان باترول

وتُعدّ نيسان باترول ركيزة سيارات نيسان الرياضية متعددة الاستخدامات. فهي تتميز بمتانتها وأدائها اللافت على كافة التضاريس وبتصميمها الجذاب ومزايا الراحة التي توفرها، وقد تم بيع أكثر من مليوني سيارة على مستوى العالم خلال السنوات السبعين الماضية.
وقد سجّل نيسان باترول الشهير هذا العام زيادة مبيعات بنسبة 55% في السوق السعودي خلال الأشهر السبعة الأولى من السنة المالية 2021 لشركة نيسان (أبريل 2021 – مارس 2022) مقارنة بالعام الماضي، مدعومةً بإطلاق باترول نيسمو 2021 المستوحى من السيارات الرياضية في وقت سابق من العام.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*