TVD تصنع سيارات البيك أب

[ad_1]

twitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail

في تصريحات خاصة له، أعلنت شركة توزيع وسائل النقل TVD، الوكيل الحصري لعلامة جي إم سي الصينية في مصر، عن خططها لتصنيع سيارات جي إم سي النقل التجارية محليًا.

فقد صرحت شركة TVD من خلال المؤتمر الصحفي التي أقامته الشركة في أكاديمية جي بي أوتو للتدريب، أنها تخطط لـ تجميع سيارات البيك أب في مصر، على أن تدخل تلك الخطط حيز التنفيذ في الربع الأول من عام 2023، وذلك بإحدى مصانع مجموعة غبور أوتو بمدينة السادات.

كما تخطط الشركة بأن تصل نسبة المكون المحلي في مشروع التجميع إلى 60% و تزداد النسبه تدريجياً فيما بعد ، وصرحت الشركة من خلال المؤتمر الصحفي، بأن شاسيه السيارة سيكون من أهم القطع التي ستقوم شركة TVD بتصنعها محليًا في إحدى مصانع مدينة بدر.

و من جهته صرح عبد الحليم رئيس مجلس إدارة شركة تي في دي و المدير التنفيذي لها، أن مشروع التجميع سيبدأ بالسيارة النقل، و من المخطط إدخال طرازات أخرى منها طرازات تنتمي لفئة البيك آب والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

كما أضاف أن الشركة في طريقها للتعاون مع مراكز خدمة إضافية، مؤكداً ان مخزون قطع الغيار حاليًا وصل قيمته إلى 15 مليون جنيه تقريبًا و متواجدة في مخازن الشركة وبعض منها في انتظار إجراءات الإفراج الجمركية.

من جهة أخرى ، اوضحت شركة توزيع وسائل النقل تي في دي، من خلال المؤتمر الصحفي مشكلة التراخيص التي عانى منها بعض عملائها الفترة الماضية معلقة: انه بسبب إجراء متبع من الشركة الأم والمُصنّع في الصين لا يتناسب مع الإجراءات المُتبعة في مصر في عدد محدود من سيارات جى ام سي بوردينج المُباعة من خلال شركة توزيع وسائل النقل تي في دي موديل (2020 و2021)، فقد واجه بعض العملاء معوقات في إجراءات الترخيص وتجديد الترخيص لسياراتهم.

وان الشركة قد قامت بالفعل باستبدال الجزء الأكبر من تلك السيارات بسيارات أخرى جديدة موديل 2022 (تم ترخيصهم بالفعل) وأنها بصدد تغير باقي السيارات التي تواجه معوقات في تجديد الترخيص، وذلك تأكيدًا على حرصنا الشديد على مصلحة عملائنا الذين نعتبرهم شركاء النجاح.

FacebooktwitterredditlinkedinmailFacebooktwitterredditlinkedinmail



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*