أب يعذب نجله بسلك كابل كهرباء وحماية الطفل بالشرقية تتدخل لإنقاذه


حررت أسرة طفل من الشرقية، بلاغا تتهم فيه والده بتعذيبه بسلك كابل كهرباء، وذكرت الأسرة فى البلاغ رقم 2/240 إدارى مركز الزقازيق، أن  “محمد” 11 سنة ولد لأبوين منفصلين، وتزوج كل منهما وعاش عمره لدى جدته لأمه، وبعد مرض الجدة وعدم قدرتها على رعايته ووفاة الجد تحول للتنقل بين الوالدين والذى لم يجد أى معاملة حسنة.


وقال الطفل محمد لـ”اليوم السابع”، إنه منذ انتقاله للعيش مع والده وهو يتعرض معاملة سيئة وإهانات من زوجة الأب والعمات، فضلا عن استغلالهم له بالقيام بأعمال منزلية كمسح السلم وغيرها.


 


وأشار إلى أن هذا اليوم عندما طفح به الكيل من الإهانات حاول ترك المنزل، فقام الأب بتوثيقه من اليدين وربطه في السرير وضربه بسلك كابل كهرباء مما أحدث كدمات وجروح . 


 


وقال أيمن العطار مدير خط حماية الطفل لـ”اليوم السابع”، إنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية وفقا البلاغ رقم 420/2، وإرسال مندوبا لأسرة الطفل لوضع تقرير حول الواقعة وإرفاقه مع تحقيقات النيابة.


 


تلقى اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز الزقازيق، من أسرة الطفل “محمد” يتهمون فيه والده موظف بالتعدى عليها بالضرب المبرح وتعذيبه بسلك كابل كهرباء، وتحرر محضر بالواقعة رقم 240/2 ، توالت التحقيقات بمعرفة النيابة العامة.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*