“الشباب والرياضة” و”التعليم” بالقليوبية يختتمان فاعليات مبادرة حصة بمركز شباب

[ad_1]


شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، وبحضور قيادات الشباب والرياضة والتربية والتعليم، اليوم الخميس، ختام فاعليات مبادرة “حصة في مركز شباب بالقليوبية” بمركز شباب كفر الجزار ببنها.


 


بدأ الاحتفال بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وتحية العلم من طالبات مدرسة كفر الجزار الابتدائية ببنها، تلاها برنامج الإذاعة المدرسية وفقرة شعرية قدمتها أحد أعضاء مركز شباب كفر الجزار، وكذلك عدد من الفقرات قدمها أبنائنا من ذوي الهمم “قادرون باختلاف” ثم انصرف طابور العرض، وتم توزيع الطالبات على الأنشطة داخل المركز، والتي شملت تدريبات الكاراتية والكشافة وكرة القدم والأنشطة الثقافية في المكتبة وعمل مجلات الحائط.


 


وفي كلمته، أعرب الصبروط عن بالغ سعادته بنجاح المبادرة التي ظهرت في فرحة طلاب المدارس ومشاركاتهم في الأنشطة المتعددة بمراكز الشباب انطلاقا من توجهات الدولة المصرية، بضرورة أن تكون مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية تساهم في بناء الشخصية المصرية في ظل احتياحات وتوجهات الجمهورية الجديدة ونشر الوعي بين الشباب والفتيات في مختلف المجالات.


 


كما أشار الدكتور ياسر محمود إلى أهمية المبادرة وما حققته من عائد معنوي كبير للطلاب وما تحققه الرياضة من توازن نفسي وبدني يحقق معدلات أعلى من التحصيل الدراسي، كما أشاد بالتعاون المثمر مع الشباب والرياضة وما يحققه من إنجازات كبيرة تصب في صالح الطلبة والطالبات من أبناء المحافظة.


 


جدير بالذكر أن المبادرة استمرت خلال الفترة من 21 فبراير وحتى 31 مارس والتي تم تنفيذها بـ100 مركز شباب و100 مدرسة في المراحل الابتدائية والإعدادية على مستوى المحافظة، واستهدفت المبادرة في المرحلة الأولى 65 ألف طالب وطالبة يمارس الأنشطة والألعاب الرياضية بمراكز الشباب.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*