انقلاب مقطورة محملة بالقصب أعلى محور كوبرى جرجا العلوى فى سوهاج

[ad_1]


شهد محور كوبرى جرجا العلوى النيل إنقلاب مقطورة جرار زراعى على المحور محملة بمحصول قصب السكر دون حدوث إصابات نتج عن الحادث إصطدام المقطورة بالسور الحديدى للكويرى وعامود إنارة تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وتم رفع اثارة وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب مقطورة جرار زراعى أعلى محور كوبرى جرجا العلوى على النيل دون حدوث إصابات.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج بإنقلاب مقطورة جرار زراعي بكوبري جرجا العلوي دائرة مركز جرجا وبالفحص تبين أنه أثناء سير جرار زراعي ” مقطورته محملة بقصب السكر قيادة المدعو طارق ع ا م 27 سنة عامل ويقيم دائرة مركز دار السلام إختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لإنقلاب مقطورته علي جانب الطريق وإصطدامها بالسور الحديدي للكوبري وكذا عامود إنارة ” دون حدوث ثمة إصابات”.


نتج عن ذلك حدوث تلفيات بعامود الإنارة وكذا سور الكوبري بطول حوالى 7 أمتار وأفاد  قائد الجرار بمضمون ما تقدم تم تحيري محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*