تحرير 51 محضر تموين وضبط أغذية مجهولة المصدر بالإسماعيلية.. صور

[ad_1]


نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية حملة مكبرة على عدة مناطق بمركز ومدينة الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية وتموين المركز، استمرارًا للحملات الرقابية على المحال التجارية والمخابز البلدية.

وقال بيان لمحافظة الإسماعيلية، إن هذه الحملات فى إطار توجيهات اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية بالأسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات متفرقة من الأغذية مجهولة المصدر منها 2.5 طن من الأرز و3.5 طن دقيق و3.25 طن بلح و3 أطنان جبنة و4.25 طن من السكر و20 طن مكرونة علاوة على التحفظ على 150 زجاجة مياه غازية 2 لتر منتهية الصلاحية.

كما تمكنت الحملة من تحرير 51 محضرا؛ منها 10 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار و13 محضرا لعدم وجود شهادة صحية ومحضر سلع مجهولة المصدر ومحضر سلع منتهية الصلاحية ومحضر لعدم الإعلان عن المخزن ومحضر إدارة بدون ترخيص مزاولة المهنة.

وفى مجال الرقابة على المخابز البلدية تم تحرير 5 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن و6 محاضر إنتاج خبر غير مطابق للمواصفات، و4 محاضر لعدم إعطاء بون و3 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد المخبز و6 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن.


جانب من المخالفات (3)

جانب من المخالفات (4)
جانب من المخالفات (4)

جانب من المخالفات (1)
جانب من المخالفات (1)

جانب من المخالفات (2)
جانب من المخالفات (2)


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*