تخصيص 40 فدانا بحرم جامعة دمياط لإنشاء جامعة أهلية


انعقد اليوم الإثنين مجلس الجامعة بجلسته رقم 161 أونلاين عبر برنامج  Microsoft Teams برئاسة  الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، وعضوية  نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وتولى أمانة سر الجلسة  أمين عام الجامعة.


 


 ووجه رئيس الجامعة بدراسة إبرام بروتوكول تعاون بين الجامعة ووكالة الفضاء المصرية لما سيكون له من مردود إيجابي على دبلوم علوم الفضاء الجاري اتخاذ موافقات المجالس المختصة لبدء الدراسة به بكلية العلوم، وأكد  على ضرورة العمل الفترة القادمة بعد البدء في الدراسة بدبلوم علوم الفضاء على امتلاك الجامعة لقمر صناعي تعليمي.


 


كما وجه رئيس الجامعة الشكر لجميع كليات الجامعة على ما اتخذوه من إجراءات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الموعد الذي تم تحديده مسبقًا 22 مايو 2021، وعلى الأخص كليتي التربية الرياضية والزراعة لما لهما من جهود ملموسة على أرض الواقع وبحرم الجامعة الجديد.


 


تمت الموافقة على تفعيل قبول طالبات للدراسة بكلية التربية الرياضية بدءً من العام الجامعي 2021/2022، واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.


 


الموافقة على تجنيب عدد 40 فدان من مساحة حرم الجامعة الجديد وتخصيصهم لجامعة دمياط الأهلية، وتحميل مشروع جامعة دمياط الأهلية حال اتخاذ قرار بإنشائها تكلفة أعمال البنية التحتية التي صرفت عليها ومنح عدد (5) لقب علمي لوظيفة أستاذ مساعد، تعيين عدد (6) من أعضاء هيئة التدريس بوظيفة مدر ومنح عدد (13) درجة دكتوراه، اخبار منح عدد (23) درجة ماجستير.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*