تصدع منزل مكون من 4 طوابق دون حدوث خسائر بالأرواح بقسم أول سوهاج


فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كردون أمنى بدائرة قسم أول عقب حدوث تصدع بمنزل مكون من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والطين غير مأهول بالسكان تم إخلاء المنازل المجاورة ولا توجد خسائر بالأرواح.


كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور قسم أول سوهاج يفيد بحدوث تصدع بأحد المنازل بدائرة القسم دون حدوث إصابات بشرية.


وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج بوجود تصدع بمنزل دائرة قسم أول سوهاج من الأهالي


أنتقل مأمور وضباط القسم بالفحص أن المنزل مبني من 4 طوابق ومشيد بالطوب الأحمر والطين ومسقوف بأفلاق النخيل والعروق الخشبية علي مساحة ” 60 ” متر ملك المدعو ياسر ا ص خ 45 سنة عامل ويقيم دائرة القسم غير مأهول بالسكان.


تم عمل كردون أمني وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة وبسؤال مالك المنزل المذكور قرر بمضمون ما تقدم وعلل أن سبب الإنهيار لقدم المنزل وتهالكه وبسؤال المدعوعبد النور ف ع 49 سنة مهندس ويقيم دائرة قسم ثان سوهاج قرر بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*