تفاصيل لقاء محافظ الدقهلية بمستشار مجلس الوزراء لمتابعة مشروعات “حياة كريمة”


التقى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، بالدكتور محمد فرجاني مستشار رئاسة مجلس الوزراء لمتابعة مشروع حياة كريمة بالدقهلية، بقري شربين، وبحضور المهندس مجدي الشحات وكيل وزارة الري والمهندس فوزي الحضري وكيل وزارة الزراعة والمحاسب طارق شكري رئيس مركز شربين والمهندسة شيماء صديق مدير عام المرافق المنسق العام لمبادرة حياة كريمة بالدقهلية ،ومسئولي وممثلي قطاعات وشركات المرافق بالدقهلية.  


وقد تناول المحافظ خلال اللقاء متابعة الأعمال الجارية بمشروعات المبادرة بقري شربين وكذا استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات التي تستهدف تذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات بالقرى المستهدفة.


وتقرر خلال الاجتماع عمل محضر انضمامي بين كافة الجهات يتضمن التكليفات التي أصدرها “مختار” لكل جهة، مؤكدا الالتزام التام بالأعمال من قبل كل جهه وفقا للمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ المشروعات في المواعيد المقررة طبقا للبرنامج الزمني ودخولها الخدمة.


وأكد المحافظ، أن المحافظة بكامل أجهزتها لا تدخر جهدا في التعاون والعمل على قدم وساق في تذليل كافة العقبات وإزالة معوقات التنفيذ للمشروعات بهدف أن تحقق المبادرة الرئاسية أهدافها المرجوة لأهالينا فى القرى و لتوفير حياة كريمة للمواطنين على أرض الواقع في جميع القرى التي شملت المبادره لبناء مستقبل أفضل للمواطنين وللأجيال القادمه .


تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالبدء فى تنفيذ البرنامج القومي لتنمية وتطوير القرى المصرية فى اطار مبادرة حياة كريمة والتي تستهدف 1000 قرية على مستوى 51 مركزا إداريا على مستوى محافظات الجمهورية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*