حملة “معا نطمئن” تجوب شوارع الدقهلية للدعوة بأهمية التطعيم ضد كورونا

[ad_1]


تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، حملات فرق التواصل المجتمعى بالمراكز والمدن والأحياء كل فى نطاقه، والتى يتم تنفيذها بالتعاون الكامل لمديرية الصحة والإدارات الصحية مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء ومراكز الشباب لحث وتشجيع المواطنين على التسجيل والحصول على اللقاح فورا فى إطار حملة “معا نطمئن.. سجل الآن”.


 


وقال الدكتور أيمن مختار، إن تنفيذ تلك الحملات بنطاق المحافظة يأتى إستمرارا للحملة التى أطلقها رئيس الوزراء مع وزيرة الصحة الأسبوع الماضى لتشجيع جموع المواطنين على سرعة التسجيل على الموقع الإلكترونى لتلقى اللقاح، وذلك من خلال الفرق الميدانية للتواصل المجتمعى المجهزة “بالتابلت” للتسجيل الفورى وتوجيه المواطنين لتلقى اللقاح فى ذات اليوم من خلال مراكز الشباب القريبة منهم والمعدة لهذا الغرض من خلال رسالة نصية تصل للمواطن فور قيامه بالتسجيل، وذلك بإشراف وتنفيذ رؤساء المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.


 


وقد أوضح محافظ الدقهلية، أن الحملات انطلقت منذ السبت الماضى ومازالت أعمالها مستمرة بنطاق المحافظة.


 


وأشار المحافظ إلى أن الفرق بكل مركز ومدينة وحى تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات لرفع مستوى الوعى لدى المواطنين بأهمية التسجيل للحصول على التطعيم فورا لحماية أنفسهم وذويهم والمجتمع من خطر الإصابة، حرصا على حياتهم وسلامتهم.


 


الفريق


 

تطعيم
تطعيم


 

توعية
توعية


 

جانب من التطعيم
جانب من التطعيم


 

دعوة الأهالى
دعوة الأهالى


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*