رئيس مدينة الفشن ببنى سويف يرد على شكوى تحول شارع عماد الدين إلى مقلب قمامة

[ad_1]


أرسل القارئ أحمد حامد محمد من محافظة بنى سويف، شكوى عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى “واتس اب” الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ”اليوم السابع”، ضمن مبادرة “سيبها علينا”، تضرر فيها سكان شارع عماد الدين التابع لمركز الفشن فى بني سويف من إغلاق شارع السنترال بكتل خرسانية وأتربة.


وقال القارئ خلال رسالته لليوم السابع: “في ظل ما تقوم به الدولة بالتطوير والتنمية للصالح العام وإعلاء المصلحة الوطنية، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن بإغلاق شارع السنترال القديم المتفرع من شارع الإبراهيمية، والمؤدى إلى عدة شوارع رئيسية ومدخل لمنطقة منشأة ناصر”.


 وأضاف القارىء: تم تحويل الشارع لموقف سيارات (عشوائي) مخالفا للقانون واللوائح مما أدى لتراكم أكوام القمامة والأثار السلبية المترتبة على ذلك”.


 


ومن جانبه قال المهندس محمود سعد شاهين رئيس مدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف ل اليوم السابع، أنه تم نقل سيارات الأجرة فى الشارع المذكور كحل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال تطوير سور ترعة الإبراهيمية.


 


وأضاف رئيس المدينة أن موقف السيارات التى تم نقلها إلى الشارع، كان متواجد بجوار سور ترعة الابراهيميه مشيرا إلى أن منطقة ترعة الابراهيميه تشهد الان اعمال تطوير .


 


وأشار رئيس المدينة إلى أنه بعد الانتهاء من أعمال تطوير المنطقة سيتم نقل الموقف من الشارع وإعادة تطوير الشارع مرة أخرى.


للتواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى


01143848480


 


تأتى هذه الشكوى ضمن مبادرة “سيبها علينا” التى أطلقتها “اليوم السابع” لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن “اليوم السابع” عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة “واتس آب” اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com  أو عبر رسائل “فيس بوك”، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 


وتعتبر هذه المبادرة واحدة من أكبر المبادرات التى يطلقها موقع “اليوم السابع” لاستقبال شكاوى المواطنين والعمل على حلها مع مختلف الجهات الحكومية، كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق عمل “اليوم السابع” تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو الكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على موقع “اليوم السابع”


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*