شهامة شاب أنقذ أسرة من السقوط بسيارتهم فى مصرف بكفر الشيخ.. فيديو وصور


تتعدد شهامة أولاد البلد والشباب المصريين ، لإنقاذ الغرقى أو من يتعرضون للحوادث ، ومن بين هؤلاء صاحب ورشة بجوار مصرف الدلتا القديم بمدينة دسوق التابعة لمحافظة كفر الشيخ ، وعدد من الأهالي ، أنقذوا سيدة وطفلتها من الموت المحقق لحظة جنوح سيارتها على قارعة المصرف.



وقال أيمن البروكلي ، صاحب الورشة إنه أثناء تواجده في منطقة مصرف الدلتا القديم، بمدينة دسوق، لمباشرة عمله في الورشة فوجئ بجنوح سيارة ملاكي حمراء اللون، تستقلها سيدة، معها طفلتها، وتم إنقاذ السيدة، والطفلة قبل سقوط السيارة في المصرف.


 


وأضاف البروكلي، لـ”اليوم السابع”، الشباب المصري يتميز بالجدعنة وأي شاب يرى موقف تتعرض الأسر والأشخاص لخطر يضحى بنفسه في سبيل إنقاذهم ، ووقتها لا يفكر إلا في شئ واحد فقط انقاذ الاخرين.


 


وأكد البروكلي، أن الحادث ليس الأول، بل سبقه سقوط سيارة أجرة تستقلها أسرة مكونة من 4 أفراد، في مياه مصرف الدلتا القدبم، وتم إنقاذهم في اللحظات الأخيرة من الموت غرقًا في مياه المصرف، مشيراً إلى أن الطريق يمر بها عدد كبير من السيارات الأجرة ونصف وربع نقل ، ويشهد زحام وتسابق على المرور من جانبي المصرف وهو طريق به انحدار، مؤكداً أنه يستغيث باللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ ، لتوسعة الطريق بمصرف الدلتا القديم ، لتعرض العديد من أصحاب السيارة للسقوط في المصرف ، وأنه على ثقة بمجرد عرض الأمر عليه سيستجيب .


الشاب الذي انقذ الاسرة من الغرق


 

الشاب-الشهم-أيمن-البروكلي-،صاحب-الورشة
الشاب الشهم أيمن البروكلي صاحب الورشة


 

الطريق-ضيق-يعرض-السيارات-للسقوط-بالمصرف
الطريق ضيق يعرض السيارات للسقوط بالمصرف


 

الطريق-مائل-يعرض-السيارات-للسقوط
الطريق مائل يعرض السيارات للسقوط


 

الطريق-يحتاج-لاعادة-تأهيل
الطريق يحتاج لاعادة تأهيل


 

انحدار-في-الطريق
انحدار في الطريق


 

جانب-من-الطريق-المائل
جانب من الطريق المائل


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*