شهد مكرر يا بطيخ.. الكيلو بـ5 جنيهات واللون والطعم على السكين.. لايف

[ad_1]


قدم تلفزيون اليوم السابع في بث مباشر له تغطية خاصة عن أسعار البطيخ في أسواق مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد والتى شهدت انخفاضاً ملحوظاً حيث بلغ سعر الكيلو من 2 جنيه حتى 5 جنيهات وتنوع المعروض من البطيخ بأكثر من 8 أصناف عالية الجودة أهمها الاسكاتا والبلدى.


 


وقال شعبان لملوم أحد البائعين في سوق الشعلة في تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن أهم ما يميز البطيخ هو جودته العالية وتفاوت الوزن والسعر بما يتناسب مع طلبات الزبائن ويتم فتح البطيخة للزبون قبل شرائها ليتأكد من جودتها وطعمها مؤكدا على أن أسعار البطيخ في أسواق المحافظة تشهد استقرارا بسبب الوارد من البطيخ المزروع في منطقة النقب الصحراوي.


 


وكانت محافظ الوادي الجديد أعلنت عن إعادة فتح منافذ لبيع لحوم بلدي طازجة وخضروات وفاكهة داخل 18 منفذا تابعا للوحدات المحلية بمدن وقرى المحافظة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم الطازجة يوميا بأسعار مخفضة وذلك تنفيذاََ لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالتوسع في توفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة بمبادرة المنافذ التابعة للمحافظة.


 


وأكد محافظ الوادي الجديد أنه تم التوجيه بتوفير كافة السلع الغذائية والتوسع في فتح منافذ بيع اللحوم البلدية ومنتجات الصوب الزراعية بأسعار مخفضة ، وذلك في إطار جهود المحافظة لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك .


 


وشدد المحافظ على استمرار تنفيذ مبادرة توفير اللحوم الطازجة التي تنفذها المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والمديريات بمدينة الخارجة، للإطمئنان على توافر جميع السلع أسعار مخفضة للتخفيف عن المواطنين والحد من الممارسات الإحتكارية ورفع الأسعار.


 


وتتضمن منافذ بيع اللحوم البلدية الطازجة التي يتم طرحها بسعر 120 جنيها للكيلو، عدة منافذ شملت بمديرية الطب البيطري وميدان البساتين ومنفذ الوحدة المحلية أمام مديرية التنظيم والإدارة، فضلاً عن توفير الخضروات والفاكهة والسلع التموينية بتخفيضات تصل إلى 50% عن الأسواق الخارجية.


 


[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*