عبدالسند يمامة: لا توجد عداوة أو خصومة شخصية مع أحد وكل ما يهمنى هو مصلحة الحزب


عقد  الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، اجتماعا مع اعضاء المكتب التنفيذي للحزب، اليوم الخميس، بالمقر الرئيسي للحزب وناقش الاجتماع جدول أعمال اجتماع الهيئة العليا القادم .


وأكد رئيس حزب الوفد، أنه لا يوجد بينه وبين أي احد من اعضاء الحزب عداوة أو خصومة شخصية ويكن كل الحب والاحترام لأعضاء الحزب، قائلا:” كل ما يهمني هو مصلحة الحزب وأنا على مسافة واحدة من الجميع “.


وقال رئيس الوفد، إن هناك شائعات تتضمن أني تلقيت تبرعات مادية خلال ترشحي في انتخابات رئاسة الجمهورية، مؤكدا:”هذا الأمر غير صحيح جملة وتفصيلا ولم أتلقي أي تبرع من افراد أو جهات أو مؤسسات وتحملت كافة المصاريف على نفقتي الشخصية، لأن الترشح كان من أجل مصلحة الوطن وأهمية مشاركة الحزب في استحقاق هام وهو استحقاق رئاسة الجمهورية .


وأشار “الوفد”، الي أن اللجنة الخماسية التي تحقق مع أمين صندوق الوفد من المقرر أن تنهي عملها وتقدم تقريرها يوم الاربعاء القادم، وكذلك تباشر النيابة العامة التحقيقات في الشق الجنائي في ذلك الشأن، وأن ما تنتهي إلية النيابة العامة سيكون ملزماً.


وخلال الاجتماع تم الاعلان عن اتعقاد الهيئة العليا يوم الاثنين المقبل لمناقشة انتخاب رئيس الهيئة البرلمانية، انتخاب عضوين من الهيئة العليا لمجلس ادارة جريدة الوفد.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*