عمر الطواب بيكاسو الأقصر.. طالب حول أزمة صحية أبقته بالمنزل إلى منحة برسومات مميزة.. لايف وصور


قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من منطقة الكرنك مع شاب يبلغ من العمر 15 سنة موهوب في رسم نجوم الفن والشخصيات العامة بورتريهات تعلمها بنفسه من اليوتيوب، وقام برسم أكثر من 150 لوحة حتى الآن وهو عمر ياسر الطواب الطالب بالصف الأول الثانوى.




ومن جانبه قال الحاج ياسر الطواب والد الطفل، أن إبنه عمر أصيب في طفولته كان مصاب بحساسية من نوع خاص، وكانت الأسرة تضطر لبقاؤه في المنزل لحمايته من الضرر والاذي، وبعد فترة بعمل 6 و7 سنوات اكتشف موهبته في الرسم، حيث كان يفرغ طاقاته في لوحات يرسم فيها اشقاؤه واقاربه بصورة يومية لكونه غير قادر على اللهو مع الأطفال.




وأضاف والد الشاب عمر، لليوم السابع، أنه ظل يدعم إبنه طوال فترة الدراسة حتى نجح حالياً في التطور في تلك الموهبة ومازال مستمر في طريقه حتى يثقل موهبته ليصبح من نجوم الرسم في الأقصر ومصر بأكملها.




فيما قال الشاب عمر الطواب البالغ من العمر 15 سنة، أنه بدء في تعلم الرسم من اليوتيوب، وظل يرسم حتى كان يقوم برسم الصورة واللوحة الواحدة اكثر من مرة حتى يصل للشكل النهائي الأفضل، موضحاً أنه تفاعل عدد من نجوم الفن معه ولوحاته وعلى رأسهم الفنان أحمد حلمى، وهو يحلم بأن يصبح فنان كبير مستقبلاً.


أحد-الرسومات


 

بيكاسو-الأقصر
بيكاسو الأقصر


 

رسمة-أكرم-حسنى
رسمة أكرم حسنى


 

رسمة-كريستيانو
رسمة كريستيانو


 

رسمة-محمد-صلاح
رسمة محمد صلاح


 

رسمة-منى-الشاذلى
رسمة منى الشاذلى


 

رسومات-بكاسو-الأقصر
رسومات بكاسو الأقصر


 

عمر-الطواب-بيكاسو
عمر الطواب بيكاسو




 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*