عمومية الإسماعيلي توافق على ميزانية النادى.. صور


وافق أعضاء الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلي بأغلب الأصوات على ميزانية النادى، في الانتخابات التى تم التصويت عليها صباح اليوم وحتى الخامسة من مساء اليوم.


 


 


 


وأغلقت اللجنة المشرفة علي انتخابات النادى الإسماعيلي، باب التصويت في الانتخابات، في الخامسة من مساء اليوم، وتم البدء علي الفور في فرز أصوات الناخبين، والتى شهدت إقبال تاريخى اليوم وتجرى الآن عملية فرز الأصوات، للإعلان عن الفائزين في انتخابات مجلس إدارة النادى، وسط حضور كل المرشحين حيث قال سامى عبد الحليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية، إن عدد المصوتين في الانتخابات، وصل قرابة 3 آلاف صوت.


 


وعقدت اليوم الأحد، اجتماع الجمعية العمومية للنادى الإسماعيلى بحديقة رضا لإختيار مجلس جديد للأربعة سنوات المقبلة والتصويت على إعتماد جدول الاعمال والتي تشهد تنافسًا كبيرًا على كل المناصب بعدما اعتمدت مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية قائمة المرشحين بانتخابات القلعة الصفراء.


 


 


 


ويبلغ عدد أعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلى الذين يحق لهم الاقتراع فى الانتخابات القادمة نحو 5 آلاف فرد أو أكثر بقليل المسددين لاشتراكاتهم عن السنة المالية المنتهية لاختيار المجلس الجديد الذي يتولى قيادة النادى لأربع سنوات.


 


 


وتقرر أن يكون الحضور باللجنة للتسجيل والأدلاء بالأصوات من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، وشددت مديرية الشباب والرياضة على حضور عضو الجمعية العمومية بشخصه ولايجوز أن ينيب غيره فى التوقيع أو التصويت.


 


 


وتقرر أن يحضر عضو الجمعية العمومية بكارنيه النادى أو بطاقة الرقم القومى أو جواز السفر ورخصة السلاح، ويقوم عضو الجمعية العمومية بالادلاء بصوته والخروج عدم التواجد داخل اللجنة بعد التصويت.


 


 


يحضر عضو الجمعية العمومية مرتديا الكمامة، كما يوجد لجنة من شئون العضوية خارج اللجنة ، لتسهيل عملية الأدلاء بالصوت ومعرفة رقم اللجنة لكل عضو جمعية عمومية، وشددت مديرية الشباب والرياضة على السادة المرشحين التواجد داخل اللجنة الساعة التاسعة صباحًا بالمكان المخصص لهم داخل اللجنة  كما أكدت على السادة المرشحين أو المندوبين عنهم بتوكيل رسمى إبراز بطاقة الرقم القومى للسيد المستشار رئيس الهيئة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية للسماح له بالتواجد فى المكان المخصص للمرشحين.


 


 


وأكدت المديرية أنه يحق للمرشح أن ينيب غيره “شخص واحد فقط ” بتوكيل رسمى موثق من الشهر العقارى للتواجد داخل اللجنة وذلك فى حال غيابه وعدم حضور المرشح بنفسه.


 


 


كما شددت المديرية على جميع أعضاء الجمعية العمومية الالتزام بالتعليمات وتعليمات هيئة الإشراف من المستشارين ومديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ومن يخالف سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده من قبل اللجنة.


 


 


ويتنافس على رئاسة الإسماعيلى كل من الدكتور هشام عنانى، ويحيى الكومى، ونصر أبو الحسن وعلى غيط فيما يتنافس على منصب النائب كل من سليمان أبو عريضة وخالد زين ومحسن عبد المسيح وعماد عبد الواحد فيما يتنافس على منصب أمين الصندوق كل من مصطفى شلة وحاتم حجازى ويتنافس على العضوية تحت السن نانسى القاضى وحسام عبد البديع ومحمد مجدى.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*