ليلة بكت فيها بورسعيد.. آخر تفاصيل حادث طريق المطار وحالة المصابات.. لايف

[ad_1]

قدم “تلفزيون اليوم السابع”، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من آخر تفاصيل حادث بورسعيد الذي وقع على طريق المطار، وأسفر عن مصرع فتاتين وإصابة 3 أخريات في سن الزهور. 


 


شهدت محافظة بورسعيد، حالة من الحزن الشديد إثر هذا الحادث الأليم الذي جاء بانحراف السيارة الملاكي التي كن يستقلنها البنات الخمسة واصطدمت بعمود إنارة على الطريق المؤدي لمحافظة دمياط، فتحطمت السيارة تماماً وتم نقل من فيها إلى مستشفى الزهور المركزي التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد.


 

وصلت رانا عمرو شرف إلى المستشفى جثة هامدة متأثرة باصابتها، وخلال تعامل الفريق الطبي مع باقي الحالات توفيت جني تيسير مزروع، وأصبحت هنا السيد أبو سعدة وعليا ياسر عامر في حالة صحية مستقرة، وما زالت المحاولات مستمرة لاستقرار حالة نورا مرزوق صحياً ولكنها تظل على جهاز التنفس الصناعي في حالة غير مستقرة.

وشيع الآلاف من أهالي محافظة بورسعيد، في ليلة بكت فيها بورسعيد، جثمانا الفتاتان “عروسا الجنة” رانا عمرو شرف وجنى تيسير مزروع، مساء أمس، من مسجد الكبير المتعال بنطاق حي الزهور بعد التصريح بالدفن وخروجهما من مشرحة مستشفى الزهور في جنازة مهيبة. 


 


ونعى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الفتيات ضحايا حادث سيارة على طريق “بورسعيد – دمياط”، الطالبة رنا عمر شرف والطالبة جنى تيسير مزروع كما تمنى الشفاء العاجل للفتيات المصابات.


 


وتقدم المحافظ بخالص العزاء والمواساة إلى أهل بورسعيد وأسر الفتيات، داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابات بالشفاء العاجل وأنه يتابع مع فرع هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد حالة الفتيات المصابات أثناء تلقي العلاج بالمستشفى، وأنه وجه بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم على أعلى مستوى. 


 


وكانت الفتاة الثانية لقيت مصرعها، في حادث بورسعيد الذي وقع ظهر أمس الثلاثاء، باصطدام سيارة ملاكي بعمود إنارة على طريق “بورسعيد – دمياط” أمام مطار الجميل.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*