مباشر من أمام منزل الكاتب مكرم محمد أحمد بالمنوفية بعد وفاته والحزن يخيم على عائلته


قدم “تليفزيون اليوم السابع” بثاً مباشراً من مسقط رأس الصحفى الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم، وذلك فى مدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، حيث انتاب الأهالى والجيران لمنزل أسرة الراحل عقب وفاته.



وقالت محاسن الشوربجى جارة أم الكاتب الصحى مكرم محمد أحمد، أنه كانوا أسرة طيبة والجميع يحبهم، وكان الراحل دائم الزيارات لوالدته خلال فترة حياتها داخل المنطقة، كما أنه زار المنطقة ومنزل والدته أكثر من مرة فى حالات الوفاة الأخيرة وكانت آخر زيارة له فى وفاة شقيقته منذ عام تقريباً.


فيما قال إبراهيم فرج إبن منطقة منوف، أنه كان يعمل لديهم وخيرهم على الجميع، حيث أنه كان يجلس مع أشقاؤه عبد الواحد ومصطفى كانوا يدعمون كل أهل الخير من الفقراء والمحتاجين، وعندما توفيت والدته عمل لها صوان كبير على الطريق يليق بها.


نعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ببالغ الأسى والحزن، الكاتب الصحفى الكبير مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام السابق، الذي وافته المنية صباح اليوم.


وأكد المجلس أن مصر فقدت كاتباً وطنيًا وقيمة كبيرة، مضيفًا أن الراحل أفنى عمره في خدمة الصحافة المصرية، وشارك في معارك الوطن في فترات عصيبة طوال تاريخه الصحفي الذي يضعه في صدارة الكتاب والمفكرين المخلصين الذين وقفوا مساندين للدولة المصرية.


وتقدم المجلس بخالص العزاء لأسرة الراحل والأسرة الصحفية؛ وأن يتقبله الله في الصالحين وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*