محافظ الإسكندرية: عودة الحركة المرورية لطبيعتها على الطريق الصحراوى بالاتجاهين

[ad_1]

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عودة الحركة المرورية بالطريق الصحراوى، فور الانتهاء من رفع جميع آثار حادث التصادم الذي وقع صباح اليوم على الطريق بين 10 سيارات، وتسبب في التكدس المروري بالمنطقة، ونتج عنه إصابات ولم ينتج عنه أي وفيات. 


 


وأكد المحافظ أنه عقب وقوع الحادث تم توجيه كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية بالمحافظة للتدخل الفوري ومتابعة تداعيات الموقف. 


 


وتم نقل جميع حالات الإصابة والتي تنوعت ما بين إصابات بسيطة وخطيرة إلى المستشفيات لتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم وتوفير فرق طبية في كافة التخصصات، وأضاف أنه تم التشديد على سرعة الانتهاء من رفع الآثار الحادث وسيولة الحركة المرورية بالمنطقة.


 


وشهد الطريق الصحراوى بالإسكندرية حادث تصادم بين 10 سيارات نتيجة انقلاب سيارة نقل مقطورة س ف ر 7586 بسبب اختلال عجلة القيادة وانحرافها للجزيرة الوسطى، وتزامن ذلك مع قدوم السيارات الأخرى بذات الاتجاه، ما أدى لاصطدامهما، حيث انتقلت الشرطة والحماية المدنية والإسعاف إلي موقع الحادث واللوادر ترفع الحطام لتسيير حركة المرور.




ووفقا لتوجيهات عزة سعد رئيس حي وسط الإسكندرية، وبمرافقة يحيي زكريا سكرتير عام الحي وإدارة المتابعة والرقابة بالحي وإدارة الأزمات والكوارث، تم الانتقال إلي موقع الحادث بداية الطريق الصحراوي في اتجاه الإسكندرية تحت كوبري حسن علام، حيث تبين أن الحادث بين 10 سيارات نتيجة انقلاب سيارة نقل مقطورة  س ف ر 7586 بسبب اختلال عجلة القيادة وانحرافها للجزيرة الوسطى وتزامن ذلك مع قدوم السيارات الأخرى بذات الاتجاه مما أدى لاصطدامهما.


وأسفر الحادث عن 20 حالة إصابة بسيطة وخطيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفيات (جمال حمادة ومستشفي كرموز ومستشفي الميري) لتلقي العلاج اللازم وجاري المتابعة.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*