محافظ الإسماعيلية يتفقد معارض السلع الغذائية ليلًا.. صور

[ad_1]


 


تفقد اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، مساء أمس، معرض “أهلا رمضان”، ومعرض “آمان” التابع لوزارة الداخلية، بمنطقة أبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، في إطار الرقابة على الأسواق والمحلات التجارية والمنافذ، ومنع احتكار السلع والتلاعب في الأسعار، والتأكد من توافر السلع الأساسية وبجودة متميزة وبأسعار مخفضة عن مثيلتها في الأسواق والمحلات التجارية الخارجية، وذلك بحضور حامد إبراهيم حامد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والتموينية بالمحافظة. 


 


وتفقد محافظ الإسماعيلية، كافة المنتجات المتواجدة داخل المعرض، من لحوم طازجة ومجمده، ودواجن، واسماك، وارز وزيت وسكر ودقيق ومكرونة، وياميش رمضان، ومنتجات الألبان، والبقوليات. والتأكد من جودتها وتوافرها بأسعار مخفضة. 


 


وأكد المحافظ للتجار والباعة المشاركين في المعرض، علي ضرورة قيامهم بدورهم تجاه وطنهم، وعدم المغالاة في الأسعار واحتكار السلع، وحفزهم علي المشاركة في كافة المبادرات الحكومية لمحاربة الغلاء وحماية محدودي الدخل.


 


ومن جانبهم أكد التجار على تقديم منتجات بجودة تساوى المنتجات المعروضة في الأسواق والمحلات التجارية الخارجية، وبأسعار اقل، مع قيامهم بعمل عروض اضافيه على بعض المنتجات في أوقات محدده بشكل يومي. 


 


وخلال الجولة حرص محافظ الإسماعيلية على اللقاء بعدد من المواطنين المتواجدين داخل المعرض، لمعرفة مدي رضائهم عن السلع المعروضة، وجودتها، وأسعارها، مقارنة بالأسعار خارج المعرض، والذين أكدوا من جانبهم ،علي وجود تخفيض في الأسعار مع توافر كافة السلع الأساسية وبجودة متميزة.


 


 وأثناء جولته، لاحظ “بشارة” قيام أحد المواطنين بإنشاء سقف لدور ثالث بمنزله “صبة خرسانية”، فأمر المحافظ بوقف كافة الأعمال، واستدعاء رئيس القرية لمراجعة التراخيص الخاصة بالمنزل، نظرا للقيام بالأعمال ليلًا علي غير المعتاد.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*