محافظ الإسماعيلية يفتتح شارع “سوق السمك” القديم بعد رصفه وتعليق زينة رمضان.. صور

[ad_1]


 أجري اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية في، جولة ميدانية ليلية بمنطقة المحطة الجديدة بحي أول مدينة الإسماعيلية، يرافقه المهندس أحمد الشيمي، مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، والمهندس مارون إسحاق، استشاري التخطيط المروري بإدارة مرور الإسماعيلية، وحامد إبراهيم حامد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية.


 


وخلال الجولة تفقد محافظ الإسماعيلية شارع الجيش “سوق السمك القديم”، بعد الانتهاء من رصفة وتطويره، وإعادة فتحة امام حركة السيارات بعد نقل السوق لمقره الجديد بطريق البلاجات.


 


وكذلك لمتابعة تنفيذ توجيهاته بتزين الشارع عن طريق مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، كهديه لأهالي المنطقة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم. 


 


ووجه المحافظ مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية، بسرعة تطوير المنطقة بالكامل، واستكمال رصف شارع الجيش بالكامل في اتجاه شارع وأبور النور، ليكون محور مرورى يساعد على السيولة المرورية في منطقة المحطة الجديدة. 


 


كذلك أصدر “بشارة” تعليماته بضرورة إعادة رصف كافة الشوارع العرضية بالمنطقة، علي أن تكون اتجاه واحد بشكل تبادلي، مع عمل كافة الحواري بالبلاط “انترلوك” للحفاظ على الهوية التاريخية للمحطة الجديدة. 


 


كما تفقد محافظ الإسماعيلية، خلال جولته الليلية، عدد من محلات بيع الحبوب، والسلع الأساسية، بشارع داود حمدان، من دقيق، وأرز، وسكر، وزيت، ومكرونة، وبقوليات، والتي تتواجد بكثرة بالمنطقة، للتأكد من توافر كافة السلع وعدم التلاعب بالأسعار ومنع الاحتكار، وطالب محافظ الإسماعيلية التجار بضرورة الالتزام بالأسعار، وعدم المغالاة واخفاء السلع، خاصة مع اقتراب شهر رمضان المعظم، واستمرارها في القيام بدورهم الوطني ومساعدة الجهاز التنفيذي في حماية المواطنين اجتماعيا وتوفير احتياجاتهم الأساسية. 


 


كذلك تفقد محافظ الإسماعيلية، محل جزارة بالمنطقة للتأكد من سلامة وجودة اللحوم المعروضة، وتوافرها بأسعار مخفضة للمواطنين مع اقتراب الشهر المعظم.


 


وخلال الجولة لاحظ المحافظ وجود محل لبيع الأسماك بتقاطع شارعي الكرنك وسعد زعلول، فأصدر توجيهاته على الفور بإغلاق المحل ونقل نشاطه للسوق النموذجي الجديد بطريق البلاجات. 


 


كذلك لاحظ “بشارة” خلال جولته، عدد من أعمدة الكهرباء بالمنطقة، يخرج منها اسلاك مما يشكل خطورة علي المواطنين، فاصدر توجيهاته لشركة الكهرباء بسرعة حل المشكلة ومراجعة كافة أعمدة الإنارة العامة لعدم تكرار هذا الوضع، مع سرعة تطوير ورفع كفاءة الإنارة العامة بمنطقة المحطة الجديدة بالكامل. 


 


والتقى محافظ الإسماعيلية خلال جولته بعدد كبير من مواطني منطقة المحطة الجديدة، وهنئهم بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وحرص على الاستماع لهم والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم. ومن جانبهم وجه المواطنين الشكر للمحافظ على إعادة فتح وتطوير ورصف شارع الجيش، في خطوة إعادة للمنطقة وجهها الحضاري.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*