محافظ الشرقية يُشيد بمعدلات أداء مبادرة حياه كريمة بقرى مركز الحسينية


أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على ضرورة التنسيق والتكامل بين جهات العمل المختلفة والعمل على تذليل كافة العقبات التى تحول دون تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجارية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لتحسين مستوى الخدمات المؤداة للمواطنين، لافتاً إلى أن معدلات أداء مبادرة حياه كريمة لتطوير قرى الريف المصرى بمحافظة الشرقية والتى تستهدف تطوير ورفع كفاءة القطاعات الخدمية بعدد 41 قرية و740 تابع بمركز ومدينة الحسينية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق المستهدف منها لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.


جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع المجلس التنفيذى بحضور الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبى المحافظ، سعد الفرماوى السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطى الخبير الوطنى للتنمية المحلية والمستشار العسكرى للمحافظة، ومديرى المديريات الخدمية والهيئات ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديرى الإدارات النوعية، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.


وأشاد محافظ الشرقية بالجهد المبذول من الجهاز التنفيذى بالتنسيق مع الشعبة الهندسية بقيادة الجيش الثانى الميدانى لتذليل كافة العقبات والمعوقات أمام تنفيذ مشروعات حياه كريمة لتحسين مستوى الأداء وإنجاز كافة المشروعات فى التوقيتات الزمنية المحددة لها ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات.


قدم المحافظ الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ورؤيته الثاقبة لإعادة الحياة بشكل أفضل للقرى الأكثر احتياجا والتى ظلت لسنوات طويلة تعانى من الإهمال وعدم الاهتمام والان تتصدر المشهد وتحصل على حقها فى كافة الخدمات وتحسين مستوى معيشه قاطنيها.


كما أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية بإسراع الخطى فى الإنتهاء من ملفى تقنين أراضى أملاك الدولة والتصالح فى بعض مخالفات البناء، مطالباً بوضع خريطة عمل محددة بمده زمنية لإنهاء كافة الإجراءات القانونية ودخول المواطنين تحت مظلة الدولة.


وشدد محافظ الشرقية على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية من (قطع للمرافق – إنذار بالإخلاء ) تمهيداً لاسترداد أرض حيال المواطنين المتقاعسين عن السير فى إجراءات التقنين والتصالح لتشجيعهم على استكمال كافة الإجراءات اللازمة لإنهاء هذين الملفين الهامين والدخول تحت مظلة القانون.


وقال المحافظ إن الدولة جادة فى استرداد أراضى أملاك الدولة وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على غير الملتزمين وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وإعلاءاً للقانون وحفاظاً على حق الشعب.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*