وزير التنمية المحلية ومحافظ القليوبية يتفقدان تطوير طريق وحديقة طابا ببنها


تفقد اللواء محمود شعرواى وزير التنمية المحلية، واللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، طريق مدخل بنها القبلى “مساكن طابا” وحديقة طابا بمدينة بنها، ومدخل بنها بجوار مفارق الزقازيق على الطريق الزراعى، والذى تم الانتهاء من أعمال التطوير وإعادة الرصف بتكلفة بلغت 30 مليون جنيه.


وأوضح محافظ القليوبية خلال الجولة، بمشاركة الدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبى المحافظ، وأعضاء البرنامج الرئاسى، لإجراء جولة ميدانية بمدن بنها وشبين القناطر والخانكة، أنه تم الانتهاء من تطوير الجزر الوسطى بمدخل بنها القبلى بطريق طابا ومدخل بنها بجوار مفارق الزقازيق، وتحويلهم إلى مساحات خضراء وحدائق ومتنزهات للمواطنين.


وتابع، أنه جارى عمل سور حديدى وتم الانتهاء من شبكات المياه وشبكات الرى، مع إنشاء برجولات ومقاعد للمواطنين كما تم عمل دورات مياه، موضحا أنه جارى دفع الأعمال لسرعة الانتهاء من أعمال التشجير، مشيرا إلى أن المشروع ضمن خطة المحافظة لتطوير مداخل عاصمة المحافظة بنها.


وكانت قد بدأت جولة الوزير والمحافظ بمدينة بنها، بتفقد مصانع “وظيفتك جنب بيتك”، بقرية طحلة بمدينة بنها، حيث وقعت المحافظة بروتوكول تعاون مع كل من اتحاد الصناعات المصرية والمجلس التصديرى للملابس الجاهزة وغرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية والجمعية المصرية لخدمات البحث والتدريب، لتنفيذ المشروع.


جولة وزير التنمية المحلية


 

حديقة طابا
حديقة طابا


 

وزير الاستثمار ومحافظ القليوبية
وزير الاستثمار ومحافظ القليوبية


 

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*