تعليم القليوبية تشكل لجنة تقصى حقائق بواقعة اتهام مدرس بالتحرش فى بنها


أعلن الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل لجنة تقصى حقائق بواقعة اتهام مدرس بالتحرش بالفتيات أثناء وجودهن بأحد المدارس التجريبية والدروس ببنها، حيث من المقرر سؤال العاملين بالمدرسة عن تلك الوقائع، موضحا أنه لا يوجد حاليا طلاب بالمدارس، لأننا في فترة إجازة ولا يوجد طلاب أو طالبات، ولا حتى تواجد لمجموعات التقوية أو أي شيء من هذا القبيل.


وطمأن “محمود”، في بيان له، أهالى بنها وأولياء الأمور إلى حرص الوزارة على تعقب أي مخالفة من هذا النوع، ومجازاة من يثبت ارتكابه لها مهما كان.


فيما نفى المدرس المتهم بالتحرش بثلاث طالبات بمدرسة تجريبية في مدينة بنها، ما نسب إليه، خلال التحقيقات التى يجريها معه رجال المباحث بقسم ثان بنها بالقليوبية، موضحا أنه لم يكن يتحرش بالفتيات، إنما كان يلاطفهم لتحفيزهم على تلقى دروسهم، “كنت بلاطفهم فقط ولم أقصد التحرش الجنسى أبدا”.


وكان اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد تلقيه بلاغا من “وليد ا.د” 46 سنة مدير عام، وزوجته “سوزى م.ا” 44 سنة، وبرفقتهما نجلتهما “ف.و.ا” 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة كائنة بمنطقة الفلل بدائرة القسم، ومقيمة ذات العنوان، وطالبتين آخريتين.


جرى إخطار اللواء فخر الدين عربي، مدير أمن القليوبية، وبالانتقال والفحص تبين للعميد خالد محمدي رئيس مباحث المديرية، أن المتهم “م. ك.ط” 44 سنة مدرس لغة إنجليزية بذات العنوان، ومقيم فرسيس بدائرة مركز بنها، بقيامه بالتحرش الجنسى واللفظى بأبنائهم المذكورين داخل المدرسة أثناء شرح الحصص الدراسية الخاصة بمراحلهم الدراسية المختلفة “ابتدائى وإعدادي” في مادة اللغة الإنجليزية.


وعلى الفور جرى تشكيل فريق بحثى وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المدرس المشكو في حقه، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*