×

أبطال دراما رمضان ممكن يكونوا برج إيه؟ غزل الميزان وتمارا عقرب

أبطال دراما رمضان ممكن يكونوا برج إيه؟ غزل الميزان وتمارا عقرب

أبطال دراما رمضان ممكن يكونوا برج إيه؟ غزل الميزان وتمارا عقرب

[ad_1]


على الرغم من المبالغات التى تتطلبها الضرورة الدرامية، إلا إننا دائمًا ما نجد تشابهًا بين بعض الشخصيات فى الدراما والشخصيات فى حياتنا، لذلك دائمًا ما نفكر بأن هذه الصفات الشخصية يمكن أن تكون قريبة أو معبرة من أي من الأبراج الفلكية؟ خبيرة الأبراج مايا ناجي توضح لـ”اليوم السابع” الأبراج المناسبة لأبرز شخصيات 3 من المسلسلات المتميزة في موسم دراما رمضان 2021 وهى ” نسل الأغراب”، ” اللي مالوش كبير”، ” حرب أهلية”.


 


” عابد تيمور برج الحمل”


عابد تيمور


قالت مايا ناجي خبيرة الأبراج، ان شخصية “عابد تيمور” في مسلسل اللي مالوش كبير، التي يجسدها الفنان خالد الصاوي، تعتبر الأقرب في الصفات لبرج الحمل، وتابعت مايا: “هو محب لأمه جدًا، ومتعلق بها، فسبب زواجه من غزل، التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، هو التعلق بأمه.


وفى علاقته بغزل أيضًا تتضح صفة أخرى من صفات برج الحمل وهي حب الامتلاك حيث يشعر تجاهها أنها شيء يخصه فقط.


من مواصفات الحمل أيضًا، أنه شخص صاحب شخصية طفولية مهزوزة، ظهر هذا في شخصية عابد بوضوح حيث يحاول إظهار القوة وهو في الحقيقة شخص ضعيف ومهزوز، كما ان شخصية عابد تحمل من مواصفات الحمل أيضا الميل للخيانة، وحب العمل فهو رقم واحد بحياته.


“سيف الخديوي برج الأسد”

سيف الخديوي
سيف الخديوي


القلب الميت، والمشاعر الصلبة، وحب الامتلاك من أهم ما يميز مولود برج الأسد، وهي أيضا أبرز صفات شخصية “سيف الخديوي” في مسلسل اللي مالوش كبير، والتي يجسدها النجم أحمد العوضي، هو شخص قوي صاحب قرارات، يخفي مشاعره، فلا تظهر إلا وقت اللزوم، كما أنه يتميز بالحنان، ولكن من الصعب أن يسامح من يخطئ في حقه.


“غزل المصري برج الميزان”

عزل المصري
عزل المصري


وقالت خبيرة الأبراج إن شخصية “غزل” في مسلسل اللي مالوش كبير، والتي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز، تتحلي بمعظم صفات أنثي برج الميزان، فهي شخصية مادية، تعشق المظاهر، والمال، كما أنها شخصية ضعيفة تقبلت الإهانة.


وأضافت مايا أنها ساذجة ومهزوزة، تصدق أي شيء يقال لها، ولكن عندما تقرار اتخاذ موقف ما تستطيع “قلب التربيزة”، تعتبر شخصية سلبية غير حاسمة، كما أنها متسرعة، ولا تفكر فيما تفعل قبل الإقدام على الفعل، وظهر ذلك في معظم مشاهد ” غزل ” في المسلسل كما أنها يسهل التأثيرعليها بكلام من حولها.


“نادين صديقة غزل برج الحوت”

نادين
نادين


قالت خبيرة الأبراج، إن شخصية نادين في مسلسل “اللي مالوش كبيرة” صديقة البطلة غزل، والتي تجسدها، الفنانة دنيا عبد العزيز، شخصية تتشابه في الصفات مع أنثي برج الحوت، فهي شخصية غير واضحة، غيورة جدًا، كما أنها تكره من هم أحسن منها، فهي تظهر لطيفة ومحبة لمن حولها، رغم حبها للمظاهر والمال صعب اكتشافها إلا بعد إيذاء من حولها.


“عماد أخو “غزل” برج العذراء”

عماد
عماد


أوضحت مايا ناجي، أن صفات شخصية عماد، التي يجسدها الممثل أحمد الرافعي، في مسلسل “اللي مالوش كبير”، تتشابه مع شخصية رجل برج العذراء، هو شخص يحب عمله جدًا، والمال أيضًا، كما انه شخص “مصلحجي”، يتغاضى عن العلاقات الإنسانية من أجل مصلحته، كما انه شخص جامد المشاعر، وغير عاطفي، يميل للخيانة، ولا وجود للحب في حياته، كما تجسد في شخصية عماد، فهو لا يحب زوجته، ولا يحب نادين، التي يخون زوجته معها.


“مفاتن أخت مينا برج الجوزاء”

مفاتن
مفاتن


أكدت مايا ناجي، ان الشخصية التي تلعبها الفنانة ايمان السيد، في مسلسل، “اللي مالوش كبير” وهي شخصية مفاتن، تتشابه في الصفات مع أنثي الجوزاء، فهي شخصية متناقضة الحال، كما أنها واضحة وصريحة، مذبذبة، مرحة وعصبية في نفس الوقت، كما انها تتميز بالوضوح فهي تقول ما تشعر، وظهر ذلك في أكثر من مشهد في المسلسل، كما أنها لديها الحاسة السادسة، فهي تتنبأ بما يحدث وتستطيع قراءة الشخصيات الأخرى.


 


“غفران برج الثور”

غفران
غفران


تعتبر شخصية غفران، في مسلسل “نسل الأغراب”، والتي يجسدها الممثل أمير كرارة، الأقرب في الصفات إلى شخصية برج الثور، فهو شخصية قوية، والعمل رقم واحد لديها، ولكنه يميل للعاطفة والحنان امام من يحب، يحاول إخفاء مشاعره، كما أنه شخص عاطفي جدًا، يخاف على هيبته، وصورته أمام الناس، كما انه شخص عقلاني، يحب أمه، ولكن يحب نفسه أكثر، وهو شخص أناني في حبه ويظهر ذلك في معظم مشاهد غفران في المسلسل.


“جليلة برج السرطان”


 

جليلة
جليلة


 


قالت خبيرة الأبراج إن شخصية “جليلة” التي تجسدها، الممثلة مي عمر، في مسلسل نسل الأغراب، تتشابه في الصفات مع انثي برج السرطان، فهي شخصية ضعيفة لا تستطيع أخذ قرارات بحياتها، وهي شخصية تتأثر بسهولة بكلام الآخرين وعاطفية وطيبة جدًا، ولكنها تحب أولادها جدًا، وتفضلهم عن نفسها، كما أنها تعشق الحنين للماضي، وحين خيرت بين الحياة العاطفية وأولادها تختار أولادها، رغم قوة شخصيتها إلا انها ضعيفة امام عاطفة الأمومة، ظهر ذلك بوضوح في شخصية “جليلة” في المسلسل.


“عساف برج الجدي”

عساف
عساف


تعتبر شخصية عساف في مسلسل نسل الأغراب، والتي يجسدها الفنان أحمد السقا، الأقرب في الصفات لمولود برج الجدي، فهو شخص لا ينسي الإساءة أبدًا، كما أنه شخص عنيد، وتابعت مايا” يأخذ حقه لو من بق الأسد ولو عدي عمر مش بينسي”، لا يظهر ما يريد فعله، يقوم بالتخطيط ثم التنفيذ، قد يصل انتقامه للقتل، ويظهر ذلك بوضوح في شخصية عساف داخل المسلسل.


 


“تمارا برج العقرب”

تمارا
تمارا


تعتبر شخصية تمارا التي تجسدها الممثلة جميلة عوض في مسلسل حرب أهلية الأقرب لصفات برج العقرب، فهي شخصية تؤثر بها الطفولة، والنشأة والتربية، ونشأتها غير السوية فاقدة الأم، غرزت لديها الغل والحقد ناحية أمها، فأصبحت مجردة من المشاعر، فهي تأذي أصدقاءها، ولكن لا تظهر ذلك فمن سمات العقرب أنه لا يظهر الغيرة أو الكراهية أبدًا، ولا تستطيع الشك به، لديه مشاعر قوية ولا ينسي القسوة أبدًا كما ظهر في شخصية تمارا.


“مريم برج القوس”


مريم


مريم


تعتبر شخصية مريم والتي تجسدها الفنانة القديرة يسرا، في مسلسل حرب أهلية، تتشابه في الصفات مع أنثي برج القوس، فهي شخصية تنخدع بالمظاهر، كما أنها لا تترك حقها، او ترضي بالأمر الواقع، كما انها شخصية قوية وتحب المال، وتستطيع التخطيط المحكم لإرجاع ما سلب منها، ظهر ذلك في شخصية مريم بالمسلسل. 


” يوسف برج الدلو”

يوسف
يوسف


واختتمت مايا ناجي حديثها بأنها تعتبر شخصية يوسف والتي يجسدها الممثل باسل الخياط في مسلسل حرب أهلية الأقرب إلى صفات رجل برج الدلو، فهو شخص انيق يهتم بمظهره، كما انه متعدد العلاقات النسائية، محب للمظاهر، والنظافة الشخصية، كما انه شخص عاطفي جدا إذا وقع بالحب، تظهر تلك الصفات في شخصية يوسف بالمسلسل.

[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed