أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد النسائية لصيف 2021.. شيك ومختلفة


تبحث النساء خلال هذه الفترة عن أحدث اتجاهات ملابس الصيف لهذا العام، وما يناسبها من أحذية وإكسسوارات، ولكن تعد حقيبة اليد من الأساسيات التى يجب الاهتمام بها، وشراء ما يتناسب منها مع الملابس للحصول على مظهر لائق، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير، أحدث اتجاهات موضة حقائب اليد لصيف 2021، والتى تتوافق مع جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع ” whowhatwear “.


أحدث اتجاهات حقائب اليد النسائية لصيف 2021


حقائب بألوان زاهية


يوجد فى صيف 2021، العديد من تصميمات حقائب اليد، مثل الحقائب القماشية القديمة والحقائب الصغيرة جدًا بجانب الحقائب الناعمة والتى تأتى بألوان زاهية، مثل الحقائب ذات اللون الأصفر، التى تتوافق مع أجواء الطقس الدافئ.


حقائب بألوان زاهية


حقيبة مليئة بالشعارات


وعادت مرة أخرى حقائب اليد التى تشبه الحقائب المدرسية المدون عليها العديد من الشعارات المختلفة للماركة التى صنعتها، وهذا النوع من التصميم ظهر فى أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

حقيبة يد
حقيبة يد


حقائب بتصميم نحيف


وظهرت أيضاً الحقائب ثنائية الأبعاد مع تصميمات نحيفة، حتى أنها تبدو مستوحاة من مجلدات الملفات، وعصرية وكلاسيكية فى نفس الوقت، وتساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة، وكذلك حقائب الكتف الكلاسيكية التي عادت مرة أخرى على هيئة حقائب صغيرة رفيعة  “المحفظة”، تحمل الأشياء الهامة التى تحتاجها المرأة أثناء ذهابها للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

حقيبة
حقيبة


حقائب مصممة بسلسلة ذهبية


وعادت مرة أخرى الحقائب المصممة بحزام ولكنها بتصميم مختلف وهو سلسلة ذهبية، على غرار تصميمات حقائب ماركة شانيل، بألوان مختلفة تتوافق مع مختلف ألوان الملابس، وتتميز هذه الحقائب بأنها عملية.

حقيبة بسلسلة ذهبية
حقيبة بسلسلة ذهبية


حقيبة صغيرة الحجم


وتوجد تصميمات أخرى من الحقائب النسائية موضة صيف 2021، مثل حقيبة صغيرة مصممة بمقبض علوى ولونها زاهى، يتوافق مع ألوان الملابس الصيفية.

حقيبة أخرى صغيرة
حقيبة أخرى صغيرة


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*