أغرب إطلالات النجوم على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار.. أبرزها فستان البجعة


يحرص النجوم من مختلف أنحاء العالم عند حضور فعاليات عالمية، على ارتداء أفضل ما لديهم من ملابس وإكسسوارات، والتى تكون حديث الصحف والسوشيال ميديا، ويتعمد البعض ارتداء أغرب التصميمات للفت أنظار عدسات المصورين، وبينما نترقب انطلاق حفل الأوسكار 2021 خلال ساعات، نستعرض أغرب إطلالات المشاهير فى تاريخ الحفل: 


بيلي بورتر بفستان


ارتدى المغنى بيلي بورتر، فستانًا في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020 مستوحى من قصر كينسينجتون، من تصميم بورتر  سام راتيل والتي تضمنت صدّارًا من الذهب عيار 24 قيراطًا، وارتدى حذاء من جيمي تشو المخصصة ومجوهرات أتيليه سواروفسكي.


بيلي بورتر


وجمع بيلي بورتر بين بدلة توكسيدو الكلاسيكية وفستان، عندما سار على السجادة الحمراء في عام 2019، حيث الجزء العلوى من تصميم مجموعة كريستيان سيريانو عبارة عن بدلة توكسيدو سوداء تقليدية، امتدت إلى تنورة ضخمة على غرار ثوب الكرة.

بيلى بحفل توزيع الأوسكار
بيلى بحفل توزيع الأوسكار


 


شادويك بوسمان بسترة مطرزة


اختار الممثل، تشادويك بوسمان، سترة مطرزة بذيل طويل في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019، وارتدى مجوهرات من جيفنشي هوت كوتور ومجوهرات بولجاري.

تشادويك بوسمان
تشادويك بوسمان


فاريل ويليامز ببدلة بشورت


ارتدى المغنى فاريل ويليامزمجموعة مموهة مع شورت بدلاً من البدلة التقليدية حيث اختار ويليامز ارتداء السراويل القصيرة بدلاً من السراويل الطويلة، و قام بإقران البدلة بمجوهرات من ” Jacob & Co“.

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز


 


ريتا مورينو بنفس فستان 1962


أعادت المغنية، ريتا مورينو، تدوير نفس الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1962 مرة أخرى فى عام 2018، حيث ارتدته عند حصلت على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم “وست سايد ستوري” عام 1962 ، وارتدت نفس الفستان الأسود والذهبي في حفل توزيع جوائز 2018.

ريتا مورينو
ريتا مورينو


 


بيورك بفستان البجعة


ارتدت المغنية، بيورك، واحدة من أكثر فساتين الأوسكار التي لا تُنسى على الإطلاق في عام 2001، وكان من تصميم المقدوني مارجان بيجوسكي،  والذى عرف بفستان البجعة، والذى كان ضمن المجموعة الشتوية لبيجوسكى 2001-2002 .

Björk
Björk


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*