أفكار لتجديد ديكور شرفة المنزل عشان ما تزهقيش من قعدة البيت


عندما يشعر الإنسان بالملل يذهب فوراً إلى شرفة المنزل، ليستنشق الهواء النقى ويستمتع بتغريد العصافير ويشاهد الباعة الجائلين والمارة بالشارع، وحتى يشعر أكثر بالسعادة، يجب تجديد ديكور الشرفة، من خلال الاختيار بين أفكار مختلفة نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “housebeautiful“.


أفكار تجديد ديكور شرفة المنزل

 


ديكور شرفة المنزل.. تثبيت أرجوحة

 


يرغب الإنسان أحياناً في أن يشعر بالاسترخاء لبعض الوقت، وهذا يمكن تحقيقه بتثبيت أرجوحة داخل شرفة المنزل، والتى تساعد على الشعور بالاسترخاء والراحة خاصة عند إضافة بعض الوسائد المريحة.


أرجوحة


ديكور شرفة المنزل ..طاولة طعام

 


وإذا كانت شرفة المنزل كبيرة بما يكفي، يمكن تحويلها إلى غرفة طعام خارجية، من خلال إضافة طاولة يمكن طيها مع بعض المقاعد لتناول وجبة الإفطار أو الغداء فى الهواء الطلق، وخاصة إذا كانت الشرفة تطل على منظر طبيعى خلاب مثل البحر، مما يساعد على تحسين الصحة النفسية للإنسان.

ديكور شرفات المنازل ..طاولة طعام


طاولة طعام


ديكور شرفة المنزل ..طاولة قهوة

 


وقد يحتاج البعض لتغيير مكان جلوسه أثناء تناوله لفنجان القهوة بمنتصف اليوم أو بآخره، ولذلك ينصح بإضافة طاولة قهوة ذات تصميم مميز على المنضدة داخل الشرفة، ليتناول صاحب المنزل فنجان القهوة فى الهواء الطلق مستمتعًا بتغريد العصافير من حوله.

ديكور شرفات المنازل ..طاولة قهوة
طاولة قهوة


ديكور شرفة المنزل .. مصباح معلق

 


يُعد المصباح المعلق المعدني ذو التصميم الفنى، طريقة رائعة لإضافة لمسة جمالية على تصميمات الشرفة، وينصح بشراء مصباح لونه متوافق مع ديكور الشرفة أو مصباح مصنوع من مواد مستوحاة من الطبيعة مثل الخشب، لإضافة لمسة جمالية داخل الشرفة.

ديكور شرفات المنازل..إضاءة الشرفة
إضاءة الشرفة


 


ديكور شرفة المنزل ..إضافة بعض النباتات

 


ويمكن تجديد ديكور شرفة المنزل من خلال إضافة بعض النباتات الخضراء بشكل منسق، حيث تساعد على إضافة لمسة جمالية داخل الشرفة كما تساعد على تحسين الحالة المزاجية .

ديكور شرفات المنازل ..إضافة نباتات
نباتات


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*