أيلاينر الشفايف.. أجنحة الشفاه أحدث صيحات المكياج على السوشيال ميديا


ظهر قبل بضع سنوات تحدٍ يسمى بـ”براتز”، بين عشاق المكياج في جميع أنحاء العالم، بمواقع التواصل الاجتماعى، ويعتمد التحدى على تحويل الوجه بالمكياج ليشبه وجه الدمى، ولكن ليس هذا هو التحدى الأخير، فقد ظهر مؤخراً تحدٍ جديد، يسمى بـ”أجنحة الشفاه”، والذى يعتمد على تبطين الشفاه، وفقاً لما ذكرته صحيفة “مترو” البريطانية.


تحدي براتز


يذكر أن بعض مشاهير النساء قمن بالترويج لمثل هذا النوع من الشفاه المبطنة مثل عارضة الأزياء الشهيرة، كايلى جينر، والتى قامت منذ سنوات، بالترويج لشفاه ناعمة بقوس دائرى يشبه قوس كيوبيد، بغض النظر عن الشائعات حول أنها خضعت لجلسة حقن فيلر بالشفاه، كما أطلقت “كايلى” برامج تعليمية على وسائل التواصل الاجتماعي حول كيفية تحديد الشفاه لتبدو أكبر بشكل طبيعى.

رسم شفاه مجنحة
رسم شفاه مجنحة


ويعتمد تحدى أجنحة الشفاه على الرسم حول الجزء الخارجي من خط الشفاه الطبيعي، من خلال رسم أجنحة شفاه متشابهة إلى حد ما، قبل ملئ الشفاه وتغطيتها باللمعان أو أحمر الشفاه، مع التركيز عند الرسم أكثر على الحواف.


@wahmeko


Answer to @usernamelyric696969


♬ original sound – Amanda Lynn Adams✨


ويجب عند تبطين الشفاه، استخدام محدد شفاه لطيف وحاد غير ملفت للانتباه أيضًا، مع رسم الشفاه السفلية على هيئة قوس كيوبيد، وعند الوصول للزوايا الخارجية، يجب رسم خط جناح لأعلى عكس الحال عند رسم عيون مجنحة، وعند رسم أجنحة الشفاه، كما يجب الحرص على مساواة فى الحجم بين الشفاه العليا والسفلى، حتى تكون الشفاه متساوية.


وكما هو الحال مع أي صيحة من صيحات المكياج الجديدة، لن تناسب جميع ملامح النساء، لذلك إذا كانت الفتاة تتمتع بشفاه تتجه لأسفل، قد يتسبب اللجوء إلى مكياج أجنحة الشفاه تغييرًا جذريًا لوجهها، لذلك يجب تجربة الرسم على الشفاه فى المنزل، لمعرفة مدى ملائمته مع الوجه قبل الخروج من المنزل، لتجنب التعرض للإحراج أمام الآخرين.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*