استدعاء الشرطة إلى منزل ويل سميث… فما السبب؟

[ad_1]

تم استدعاء الشرطة إلى منزل الممثل ويل سميث في لوس أنجليس بعد يومين من واقعة صفعه لكريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، وذلك عقب إبلاغ شخص ما عن تحليق طائرة بدون طيار «درون» فوق المنطقة.

وبحسب صحيفة «الإندبندنت» البريطانية، فقد شوهد رجال الشرطة عند منزل سميث في كالاباساس بلوس أنجليس، في الساعة 2.40 مساءً أمس (الثلاثاء).

وقالت النائبة ليزيت سالكون، المتحدثة باسم قسم شرطة مقاطعة لوس أنجليس، إن الشرطة وصلت إلى منزل سميث بعد أن أبلغ «شخص ما» عن تحليق طائرة درون فوق الحي.

ولم تفصح سالكون عما إذا كان هذا الشخص من أسرة سميث.

لكنها أضافت قائلة: «لقد أرسلنا للتو تلك الوحدة إلى هناك لمحاولة تحديد موقع الدرون ومعرفة ما إذا كانت تحتوي على كاميرات للتصوير والمراقبة. لكن عندما وصل رجال الشرطة إلى هناك، لم يتمكنوا من تحديد موقع الطائرة الدرون. لقد كانت قد غادرت المنطقة بالفعل».

وهناك شكوك بأن هذه الطائرة كانت تراقب الممثل الأميركي وأسرته وتلتقط صوراً لهم بعد واقعة صفع سميث لكريس روك خلال حفل الأوسكار.

وحدثت الواقعة عندما سخر روك من مظهر شعر زوجة الممثل الأميركي، جادا بينكت سميث، المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة.

وشبّه روك شعر جادا بينكت سميث القصير برأس الممثلة ديمي مور الحليق في فيلم «جيه أي جين» للمخرج ريدلي سكوت عام 1997 مما أثار انزعاجها، علماً بأنها سبق أن تحدثت علناً عن تساقط الشعر الذي تعانيه.

وأثار كلام روك غضب سميث الذي هب دفاعاً عن زوجته وصعد إلى خشبة المسرح وصفع مقدم الحفل، قبل أن يعتذر عن الواقعة أول من أمس (الاثنين).
https://twitter.com/BBCWorld/status/1508336664539717639?s=20&t=yVAaC4GEVUmA0FlCsnNJgw

وحصل سميث بعد ذلك على جائزة «أوسكار» أفضل ممثل عن دوره في فيلم «كينغ ريتشارد»، حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس ويليامس.




[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*