اعرف الأغنية المناسبة ليك من أغانى العندليب حسب برجك الفلكى.. فى ذكرى وفاته


 


تحل اليوم ذكرى وفاة العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذي ترك لنا أغانى مازلت محفورة فى ذاكرة محبيه ويرددها جمهوره بمختلف الأعمار حتى وقتنا هذا، وذلك لصوته العذب وكلمات أغانيه التى استطاعت أن تلمس مشاعرنا وتعبر عنها سواء عند الشعور بالحب والسعادة وحتى فى لحظات الإنكسار والحزن، ولهذا يستعرض “اليوم السابع “بعض أغاني العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ التي تناسب كل برج حسب شخصيته .


 


برج الحوت:


مواليد برج الحوت يمتلكون قدرا كبيرا من الحنان والحب والعاطفة، حتى وأن كانوا لا يعيشون قصة حب، فهم يستمعون للأغاني بمشاعرهم وكل جوارحهم، فالأغنية التي تناسب شخصيتهم من أغاني عبد الحليم حافظ هي أغنية “جانا الهوى”.


برج الحمل:


أما  مواليد برج الحمل يعتبرون من الأبراج العملية التي تهتم بالتفاصيل أكثر من المشاعر، ولديهم قدرة كبيرة على خوض التجربة والخروج منها دون الشعور بالذنب سواء كانوا مجروحين أو جارحين لأحد، فالأغنية المناسبة لهم “نبتدي منين الحكاية”.


برج الدلو:


وعن مواليد برج الدلو فهم من الشخصيات التي تحب الحفاظ على مشاعر غيرهم، لذا لا يحبون إظهار هذه المشاعر إلا عن طريق جعل أحبائهم يستمعون لأغنيتهم المفضلة، وعن أغنيتهم المناسبة لهم من أغاني عبد الحليم حافظ هي “على حسب وداد”.


برج الثور:


وعن مواليد برج الثور فهم من الشخصيات  برغم قسوتهم في ردودهم وأفعالهم إلا أنهم يمتلكون قلباً نابضاً بالحب والمشاعر، واغنيتهم المفضلة والمناسبة لشخصيتهم هي “أعز الناس”.


برج الجوزاء:


مواليد برج الجوزاء يمتلكون تذبذب في المشاعر بعض الشيء، الأمر الذي يجعلهم طوال الوقت في حيرة من أمرهم، لذا الأغنية المناسبة لهم هي “موعود”.


برج السرطان:


برج السرطان هذا البرج شاعري حساس لدرجة كبيرة، قد يتأثر عند الاستماع لأغنية، خاصة أغاني الراحل عبد الحليم حافظ، ومن الأغاني المناسبة لشخصيتهم  هي “سواح”.


برج الأسد:


وأما مواليد برج الأسد يعتبرون من أكثر الشخصيات قوة وسيطرة على مشاعرهم، ويتسمون بأن شخصيتهم حادة في لذلك الأغنية المناسبة لهم  هى”فى يوم من الأيام”.


برج الميزان:


 مواليد برج الميزان، يعتبرون من الشخصيات المتوازنة في مشاعرهم، ويعرفون متى وأين يعترفون بحبهم، كما أنهم يحبون الاعتراف الصريح بالحب، لذا أغنيتهم المفضلة من أغاني عبد الحليم حافظ هي “أهواك”


برج العقرب:


برج العقرب من الأبراج التي تمتلك شخصية جادة مع مزيج من العاطفة، و يدرسون العلاقات قبل خوضها، لذا اغنيتهم المفضلة من أغاني العندليب هي “على قد الشوق”.


برج العذراء:


ولأن مواليد برج العذراء من الشخصيات التي تدرس جيداً شخصية من يرتبطون بهم ولا يدخلون في علاقة حب إلا بعد التأكد من مشاعر الطرف الأخر لذا اغنيتهم المفضلة هي “فاتت جمبنا”.


برج القوس:


وعن مواليد برج القوس فهم طوال الوقت غامضون لا يحبون التعبير بشكل صريح عن حالتهم النفسية أو العاطفية،  لذا فأغنيتهم المفضلة هي “يا خلي القلب”.


برج الجدي:


برج الجدي من الشخصيات شديدة الغموض، متذبذبون نحو من يحبون، ويعتقدون بأنهم يصلهم ما يشعرون به تجاههم، الأمر الذي يجعل علاقتهم بمن يحبون متوترة في غالبية الوقت، واغنيتهم المناسبة لهم هي “توبة”.


العندليب الأسمر
حليم
حليم
عبد الحليم
عبد الحليم


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*