السن مجرد رقم .. يابانى بعمر 93 عاما يعشق ألعاب الفيديو.. فيديو


لم يفت الأوان لبدء شيء جديد، خاصة في سن متأخرة، هذا ما حدث مع رجل ياباني يبلغ من العمر 93 عامًا، حيث تحول من سائق تاكسي متقاعد إلى متسابق افتراضي، حيث لم يمنعه تقاعده من ممارسة شغفه وحبه لمهنته، لكن من خلال فرصة رقمية جديدة بعثت روحه في محاولة القيادة مرة أخرى، ولكن هذه المرة أمام شاشة الكمبيوتر.



وأفاد تقرير موقع tech times، أن الجد البالغ من العمر 93 عامًا والذي كان سائق سيارة أجرة سابقًا يعيش بأفضل حياته وهو يلعب لعبة سباقات السيارات وينشر فيديوهات أثناء ممارسته اللعبة عبر يوتيوب ، حيث تم تداول الفيديو للجد يلعب لعبة سباق محاكاة على الإنترنت بصورة كبيرة، والذى شاركه حفيده.


 

جد يابانى بعمر 93 عاما يعشق ألعاب الفيديو (2)


ولا يظهر الجد البالغ من العمر 93 عامًا أي علامات على التباطؤ عندما يتعلق الأمر بقبضته وحركته والذى كان أحد أفضل السائقين في جيله في الواقع و قاد العديد من طرازات السيارات اليابانية على مدار السنوات الماضية بفضل خبرته كسائق تاكسي.


جد يابانى بعمر 93 عاما يعشق ألعاب الفيديو (3)


وأوضح التقرير، اختار حفيده السيارة موديل التسعينيات من القرن الماضى والتي امتلاكها في التسعينيات، ورغما أن هناك اختلافا بين القيادة الفعلية والافتراضية، يبدو أنه لا يزال بارعًا في المناورة بسيارته التي تم بيعها منذ أكثر من 20 عامًا، حيث استخدم مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة الكلاسيكية بما في ذلك فيراري ولامبورجيني ويقوم بتجربة استخدام المزيد من السيارات الرياضية.


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*