بمساعدة صائد كنوز… عائلة تعثر على ثروة الجد المخفية

ماساتشوستس (الولايات المتحدة): «الشرق الأوسط أونلاين»

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية خبرا جاء فيه إن عائلة أميركية تعيش بولاية ماساتشوستس الأميركية استطاعت العثور على خزانة مليئة بالنقود مخبأة تحت الأرض لأحد أجدادها، وذلك بمساعدة أحد صائدي الكنوز.

وحسب الصحيفة، فبعد محاولات من الفشل فى رحلة البحث عن إرث الأجداد، استعانت العائلة بباحث عن الكنوز من أجل العثور على 46 ألف دولار من النقود المخبأة تحت ألواح الأرضية بمنزلها.

وفي هذا الاطار، استأجرت العائلة كيث ويلي صائد الكنوز من أجل العثور على صندوق نقود أشيع أن جدهم كان يخفيه وأرادوا العثور عليه قبل بيع المنزل، وبالفعل تم العثور على صناديق نقدية في منازل أخرى يملكها أفراد الأسرة، والتي جمعت لهم مبلغا كبيرا من المال.

ووفق الصحيفة، فان الأسرة حاولت البحث عن النقود لسنوات حتى أنها قامت باستئجار مقاول بناء لسحب بعض ألواح الأرضية في المنزل للعثور عليه – حيث كانت تشتبه بأن الأموال مخبأة تحت المادة العازلة – لكن دون تحقيق أى نتائج إيجابية.

وتم العثور على الأموال في النهاية بركن تحجبه قطع أخرى من الخشب ليكون بمثابة قاع زائف أسفل ألواح الأرضية.

وفي تعليق على هذا الحدث، وصف ويلي المتخصص في الكشف عن المعادن بولاية كونيتيكت والذي كان يبحث عن الكنوز منذ 10 سنوات، هذه التجربة بأنها أكثر اكتشافاته إثارة حتى الآن، وذلك في مقطع فيديو نشره على “يوتيوب”.

واشارت الصحيفة الى أن ويلي استغرق حوالى ساعة للعثور على الكنز المخفي، فبدأ بإعادة فتح المواقع التي تم سحبها بالفعل من قبل الآخرين الذين بحثوا قبله عن الكنز حتى وصل إلى صناديق الأموال.





مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*