بيلا حديد تتحدى فيروس كورونا بالكاب والنظارة الشمسية وماسك الوجه.. صور


بعدما أبهرت الجميع مؤخرا على منصة عرض Michael Korsفي نيويورك، ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بمظهر غير رسمي أثناء تجوالها في مطار ميلانو قبل إجراء اختبار Covid-19 بالمطار.


بيلا حديد في المطار


 

بيلا حديد
بيلا حديد


 


ارتدت عارضة الأزياء ، البالغة من العمر 24 عامًا ، سترة oversized، وسروال جينز أزرق ، مع جوارب بيضاء، مع كاب ونظارة شمسية وبالتأكيد ماسك الوجة، و بدت بيلا متنكرة إلى حد ما وهي تشق طريقها عبر المطار، حيث أخفت معظم وجهها بقناع أسود وظلال داكنة مع قبعة بيسبول.


وكانت قد التقطت عدسات المصورين عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، بعد نجاح عرض أزيائها الأخير MUGLER’S لربيع وصيف هذا العام.


وظهرت حديد صاحبة الـ24 عامًا، في الصور التي نشرتها صحيفة ديلى ميل البريطانية، وهى ترفع علامة السلام للمصورين أثناء خروجها من أحد الفنادق، بعد انتهاء عرض أزيائها الشهير مع كل من أرينا شايك وهانتر شيفر.

بيلا حديد في شوارع نيويوركبيلا حديد في شوارع نيويورك


ويبدو من ملابس حديد التي ارتدتها في أحدث ظهور لها، بأنها ستخوض جولة في أحد المولات، حيث ظهرت بملابس مريحه وغير متناسقة للاستمتاع ببعض الأوقات الشخصية.


 

بيلا حديد في نيويوركبيلا حديد في نيويورك


وكانت قد التقطت عدسات المصورين عدة صور لها أثناء سيرها في شوارع مدينة نيويورك خلال تواجدها بحملة جديدة للإعلانات لصالح براند شهير يحمل اسم “مايكل كورس”.


وكانت عارضة الأزياء جيجى وشقيقتها بيلا حديد قد خطفتا الأنظار في شوارع إيطاليا قبل مشاركتهما في أسبوع الموضة “Milan Fashion Week”، وذلك أثناء خروجهما في مدينة ميلان بإيطاليا، قبل أن يتألقا خلال عرض الأزياء، الذى حضره الثنائى للمرة الأولى معًا بعد غياب طويل بسبب ارتباط جيجى حديد بالإنجاب.


 

بيلا حديد


بيلا حديد


 


وكانت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد، قد خطفت الأضواء أيضًا مع جاستن وهيلي بيبر، منذ عدة أيام، بينما كانوا يغادرون أحد الفنادق في العاصمة الفرنسية “باريس”، بعد رحلتها القصيرة إلى ميلانو.


وحرصت بيلا حديد، وجاستن وهيلي بيبر، على الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حيث ارتدوا الكمامات لحماية أنفسهم والآخرين من انتقال عدوى الفيروس.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*