تسريحة “Heartthrob bob” أبرز اتجاهات التسعينيات تعود مرة أخرى بربيع 2022

[ad_1]


ظهرت فى الفترة الأخيرة بعض اتجاهات موضة التسعينيات مرة أخرى، خاصة اتجاهات تسريحات الشعر، حيث عادت تسريحة “Heartthrob bob” التى كانت من التسريحات المفضلة لنجوم فترة التسعينيات مثل كاميرون دياز ووينونا رايدر وكيرا نايتلى والممثلون الشباب مثل ليوناردو دى كابريو وبراد بيت، حيث كانت هذه التسريحة مناسبة للجنسين، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


 


Heartthrob bob أبرز تسريحات الشعر لربيع 2022


قالت خبيرة الشعر نيكول بيتى إن تسريحة الشعر Heartthrob bob من التسريحات الأنيقة والتى كانت مشهورة جدًا فى التسعينيات، وهى عبارة عن شعر بوب قصير مكون من طبقات متدرجة ناعمة، مع خصلات طويلة عند عظام الخد.


وأشارت خبيرة الشعر إلى أن هذه التسريحة تناسب أى وجه، وبالنسبة لمن لديهم شعر ناعم ورقيق، يفضل أن يتركوا خصلات شعرهم مستقيمة يصل طولها عند الفك أو متعددة الطبقات وأصحاب الشعر الأكثر سمكاً يمكنها تصفيف شعرهم على هيئة طبقات أما صاحبات الشعر الأكثر تجعداً يمكنهم تصفيف الشعر ليصل إلى خط الفك أو أعلى.


وللحصول على تسريحة Heartthrob bob أوصت خبيرة الشعر بالذهاب إلى صالون تجميل، مع ضرورة الاهتمام بالشعر من خلال ترطيبه حتى يظل ناعماً أو تجفيفه بعد الاستحمام وتركه فوضوى في حالة الرغبة في الحصول على هذا الشكل قبل الذهاب إلى العمل أو التنزه مع الأصدقاء، حتى تضمن المرأة الحصول على الإطلالة المناسبة لها وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس أمام الآخرين.


صورة أخرى لتسريحة الشعر
تسريحة  Heartthrob bob
تسريحة Heartthrob bob
صورة أخرى
صورة أخرى


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*