جولة داخل قصر تاريخى يحتوى على 22 ألف كتاب معروض للبيع.. اعرف سعره


وصل سعر قصر يقع في جزيرة ديفون ببريطانيا إلى سعر 6 ملايين جنيه إسترلينى، وهو مكون  من 10 غرف نوم ومكتبة تحتوى على 22000 كتاب، وبهذا تعتبر أكبر مكتبة تقع بغرب سالزبوري ويتكون من ثلاثة طوابق ويضم 11 حمامًا وثماني غرف استقبال، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


القصر من أعلى


 

المكتبة
المكتبة


ويعود تاريخ “ The Chanters House in Ottery St Mary “، إلى القرن الرابع عشر، ويحتوى على غرفة استقبال فخمة مليئة بأرضيات من خشب البلوط الصلب ومدفأة قديمة


ويوجد في الطابق الأول ، أربع غرف نوم مزدوجة فاخرة، يوجد بكل منها حمام داخلي، ويوفر الطابق العلوي الوصول إلى ست غرف نوم أخرى مع أجنحة أيضًا  والتي تم تجديدها وتزيينها.

غرفة النوم
غرفة النوم


ويتميز الجناح الرئيسي داخل القصر وهو غرفة نوم “Reynell“، بغرفة ملابس واسعة، وفى الخارج توجد حديقة جنوبية تحتوى على فرن للشواء ومنطقة جلوس، لذلك تعتبر مكان مميز للشعور بالدفء خلال ليالى الشتاء الباردة.

داخل القصر
داخل القصر


ويوجد خارج القصر، مجموعة من المباني الخارجية، و مسبح داخلي وغرف لتغيير الملابس والتي تحتوى على نوافذ بانورامية تطل على الحديقة.


ويوجد ملعب تنس على الجانب الغربي من القصر، وحدائق تمتد حتى النهر  مما يوفر الكثير من الفرص لممارسة رياضة المشي في الغابات وممارسة رياضة التنس.


ويذكر إن القصر جدد خلال السنوات العشر الماضية من قبل المالكين الحاليين وهو الآن معروض في السوق لدى” Pilkington Estates “مقابل 5،950،000 جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يشتريه أحد الأشخاص المهتمين بالقراءة حيث لديهم فرصة للإطلاع على أنواع مختلفة من الكتب وعاشقين لجمال الطبيعة حيث يمكنهم الاستمتاع بالهواء الطلق والسير بين الأشجار الموجودة بالحديقة .


 


 


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*