جيلى كولا ولا شوكولاتة؟ .. اعرف ذوقك فى الحلوى بيقول إيه عن شخصيتك


يدمن البعض نوع معين من الحلوى، لطعمها اللذيذ، أو لسهولة مضغها أو لأسباب أخرى، ولكن الذى لا يعلمه البعض إن إختيار نوع معين الحلوى، وتفضيله عن الأنواع الأخرى، قد يشير إلى بعض الصفات الشخصية التى يتمتع بها الإنسان عن غيره، والتى نستعرض فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” eatthis“.


 


اعرف صفاتك الشخصية من نوع الحلوى المفضلة لك

 


جيلى كولا

 


تتكون حلوى الدب المطاطى أو الـ”جيلى كولا” من الجيلاتين، ولطعمها اللذيذ، يفضلها الكثير من الأطفال والكبار، ويتصف محبيها بأنهم يحملون قلب طفل صغير، ومتفائلين دائماً ومنفتحين على الحياة، ومخلصين لغيرهم.


الدب المطاطى


 


المصاصات


يتصف عشاق المصاصة، بأنهم من الشخصيات التى لا تتخذ الخطوة الأولى فى بداية العلاقة العاطفية، كما يفضلون أخذ وقت للتفكير والتعرف على الشخص المعجبين به، قبل اتخاذ أى قرار بالارتباط به .

مصاصة
مصاصة


 


الشوكولاتة الداكنة


يعرف عن الشوكولاتة الداكنة، بأنها غنية بالفوائد الصحية المهمة للإنسان، لذلك من يختارها، يتصف بالنضج، والواقعية فى التفكير، كما يحب الأشخاص المخلصين له، عن المنافقين.

الشوكولاته الداكنة
الشوكولاته الداكنة


 


اللبان

 


يتصف الشخص المحب للبان، بأنه طموح وقليل الصبر فى بعض الأحيان، كما إنه من الأشخاص النادرين الذين يستيقظون  في الصباح دون منبه، بغض النظر عن مقدار النوم الذي حصلوا عليه في الليلة السابقة.

لبان
لبان


شوكولاتة بزبدة الفول السوداني

 


يتصف الشخص المحب لهذا النوع من الشوكولاته، بأنه جرىء وطموح ومستقل بذاته، وشجاع لديه استعداد لتحمل المخاطر ليصل لهدفه، كما يعرف عنه بأنه صديق مخلص .

شيكولاتة بزبدة الفول السودانى
شيكولاتة بزبدة الفول السودانى


 


عرق السوس

 


يعرف عن محبى عرق السوس، بأنهم يفضلون مشاهدة أفلام الأبيض والأسود، وقراءة الكتب المطبوعة، ومتمسكين بالقواعد والمواعيد سواء فى حياتهم الإجتماعية أو المهنية.

عرق السوس
عرق السوس


لبان بالليمون

 


يتصف الشخص المحب للبان بنكهة الليمون، بأن قراراته جريئة، ومتهور ومنفتح ولا يعرف الخوف.

لبان حامض
لبان بالليمون


 


الكراميل

 


يعرف عن الشخص المحب للكراميل، بأنه مثقف، حريص على اكتشاف المزيد عن العالم الذي يعيش فيه، يقدر أهل الخبرة فى المجالات المختلفة، ويحرص على أن يتعلم منهم.

كراميل
كراميل


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*