حديقة العجائب.. كيم كاردشيان تدشن حديقة خضروات وفواكه بتكلفة 60 مليون دولار


قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، بناء حديقة العجائب فى مجمع كالاباساس التي تبلغ تكلفتها 60 مليون دولار، ويقول أحد المصادر – حسب ما نشرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، “إنها حديقة خضروات وفواكه عضوية، وستكون عبارة عن صناديق ويمكن المشي بينها”، وتظهر الصور الجوية لقطعة أرض هيكلًا دائريًا معقدًا، لإنشاء الحديقة النباتية العضوية.


 


وبناءً على حجم المنطقة التي ستقام بها الحديقة، يبدو بالتأكيد أن نجمة Keeping Up with the Kardashians تخطط لتدشين شيء سحري لأرض العجائب، وتظهر الصور التي التقطت أيضًا أسطولًا من سيارات مايباخ، بالإضافة إلى سيارة رينج روفر، الموجودة حول المجمع، ليبدو أن النجمة كانت منشغلة بالكثير من المشاريع وسط طلاقها من زوجها كاني ويست، الذى لا يعيش حاليًا مع كيم في منزل كالاباساس الذي اشتروه معًا في عام 2017.


وتتزامن هذه الأمور مع مواجهة كيم دعوى قضائية رفعها سبعة من العاملين في قصرها لعدم دفع أجورهم وتوفير فترات الراحة والوجبات لهم، ووفقاً للمستندات القانونية التي حصل عليها موقع  TMZ فإن سبعة من العاملين في قصر كيم في Hidden Hills ادعوا بأنهم تم توظيفهم بدوام كامل ولكن بالمقابل تم التعامل معهم كمتعاقدين مستقلين وتم حرمانهم من مستحقات الموظفين بدوام كامل.



 


في حين أخبرالمتحدث باسم كيم موقع TMZ بأنها قامت بالتنسيق مع طرف ثالث ولم تكن طرفاً في الاتفاق، والطرف الثالث وهو شخص يعنى بخدمات الصيانة والتنظيف وبالتالي هي لم تطلّع على الاتفاقية المبرمة بين بائع الخدمات والعاملين.


وأضاف المتحدث باسم كيم، بأنها ليست مسؤولة عن كيفية إدارة الطرف الثالث لأعماله والاتفاقيات التي أبرمها مباشرةً مع الموظفين، مشيرا أن كيم لم تتأخر يوماً بالدفع للوسيط مقابل الخدمات التي كان يقدمها العاملون في منزلها وتأمل كيم بأن يتم حل القضية بين العمال والشخص الذي قام بتوظيفهم بشكل ودي.


وتشير المستندات المقدمة للمحكمة بأن العمال يدّعون بأنه لم يتم الدفع لهم بشكل منتظم، حتى أنهم لم يحصلوا على وجبات طعام ولا فترات راحة، كما لم يتم توفير نظام لتسجيل ساعات العمل، ولم يتم الدفع لهم مقابل جميع الساعات بما فيها الإضافية.


ووفقاً للدعوى القضائية، إن أحد الموظفين ادعى أنه تم طرده بسبب مطالبته بحقوقه وحقوق ابنه البالغ من العمر 16 عاماً، الذي كان يعمل ساعات أكثر من تلك المسموح بها لقاصر بموجب قانون العمل في كاليفورنيا.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*