حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 28 أغسطس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ووخلال اليوم يتعارض كوكب الزهرة مع زحل مما يجعل إحساسنا بالثقة في المقدمة وسيتعين علينا اتخاذ قرارات حاسمة في حياتنا. 


 


 


لمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 


برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: نظم أمورك

برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 ابريل ومواليد برج الحمل مشهورين بالانفعالية الشديدة  فهم سريعو الغضب سريعو الرضا وشديدو الغيرة، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل.


برج الحمل فى حظك اليوم 28 أغسطس

ورغم عيوبهم الواضحة إلا أن مواليد برج الحمل يتمتعون بعقل شديد الذكاء وسريع البديهة وهم يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم وحتى عن الأشخاص الذين يحبونهم.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سيلين ديون، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعاني قليلاً من تراكم بعض الأعمال نتيجة أيام من الخمول والكسل، بعض التنظيم والترتيب سيفيدك كثيرًا في إنجاز كل الأعمال المتراكمة. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تشعر بالحماس العاطفي تجاه شخص أنت معجب به، لكن لا تجعل هذا يوقعك في فخ اتباع نصائح سيئة تتسبب في إفساد كل شيء. 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

مزاجك وحالتك النفسية يؤثران على التزامك باتباع نظام حياة صحي. لا تقس على نفسك وفي الوقت نفسه لا تفسد الأمر تمامًا. 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية. سيُسمح لك بالحرية إذا كان لديك حس المسؤولية. على الرغم من أنك بعد بذل جهد شاق زائد لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المنشود، إلا أن المثابرة ستؤتي ثمارها لاحقًا، لذا استمر في العمل.


برج الثور.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: يوم هادئ 

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.


برج الثور فى حظك اليوم 28 أغسطس

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

تعيش يوما هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة. وهو ما يكون بمثابة استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تعيشه سابقًا. استغل هذا الوقت لتقدر حقًا وتستمتع بما تفعله وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي تقوم بها في عملك. 


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تجلس وتفكر بشكل قاطع في إيجابيات وسلبيات العلاقة العاطفية اليوم من أجل اتخاذ قرار بشأن استمرارها أم لا. من المحتمل أيضًا أن تقلل من شأن مشاعرك أو حتى تتجاهلها تمامًا. من الضروري أن تفكر في قلبك وعواطفك قبل أن تتخذ أي قرارات اليوم.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تواجه وعكة صحية غامضة تثير قلقك، ولكن بحلول نهاية اليوم ستكون قادرًا على اكتشاف ما هي المشكلة. ركز على نفسك واحتياجاتك الشخصية أيضًا.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

الحواجز التي بدت غير قابلة للحركة قبل أيام قليلة ستُزال أمام إصرارك الفترة المقبلة. ستخضع مهارات الاتصال الخاصة بك لتغيير جذري وستكون قادرًا بسهولة على إقناع الآخرين بوجهة نظرك.فترة مثالية للتعامل مع أي مشروع صعب كنت تؤجله.


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس:  نجاح كبير 

برج الجوزاء هو أشهر الأبراج الهوائية، ويستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وبسبب كونه برج هوائي فإنه مشهور بالتردد والمزاجية الشديدة وهو من الأبراج التي لا يسهل عليها أن تتخذ القرارات.


برج الجوزاء فى حظك اليوم 28 أغسطس

ويعرف عن مواليد برج الجوزاء أيضًا أنهم مرنين للغاية ومنفتحين على كل ما هو جديد وهم من الشخصيات التي يسهل تعليمها شيء جديد خاصة أنهم يتسمون بالذكاء الشديد.


مشاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

يشير اليوم إلى نجاح كبير، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرتبط عملهم بالتعليم أو الكتابة بأي شكل من الأشكال. من المرجح أن يستمتعوا بيوم جيد للغاية. اليوم مناسب أيضًا للاستثمار في خطط طويلة الأجل. سوف تجلس وتسترخي وتجني ثمار الجهود التي بذلتها في حياتك المهنية. 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لقد مر وقت طويل منذ أن قضيت أنت وشريك حياتك وقتًا ممتعًا بصحبة بعضكما البعض.  اقتنص بعض الوقت من جدولك المزدحم لشريك حياتك وأظهر له اهتمامك ورعايتك وحنانك. 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

تستمتع بصحة جيدة ولكن مؤخرًا لم تعد تضع اللياقة البدنية على رأس قائمة أولولياتك. اليوم عليك أن تنتزع نفسك من الكسل وتحاول أن تمارس المزيد من الرياضة. 


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

قد تنشأ مواقف قد تغريك أو تجبرك على التصرف باندفاع خلال الفترة المقبلة، عليك أن تتريث فهذا هو الوقت المناسب لتولي مسؤولية نفسك ومعالجة كل هذا بروحك القتالية.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس:  حظ سعيد 

يأتي برج السرطان في الفترة من 21 يونيو إلى 22 يوليو ليكون أول الأبراج المائية، وهو ما ينعكس على صفات مواليده فهم أشخاص عاطفيين حنونين جدًا ويتسمون باللين والعطف على الآخرين خاصة المقربين منهم.


برج السرطان فى حظك اليوم 28 أغسطس

ومواليد برج السرطان شديدو الحساسية أيضًا لذلك يسهل تعكير مزاجهم وإزعاجهم بأقل التصرفات حتى غير المقصودة منهم، وهم لا يميلون للمواجهة إنما يشعرون بالانزعاج وحسب.


مشاهير برج السرطان


ومن مشاهير برج السرطان المطربة وردة، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إذا كنت تريد أن تحدث تغييرا في حياتك المهنية فاليوم هو الوقت المناسب لتنفيذ أي من هذه الخطط، اطلق لنفسك العنان وثق بمهارتك وذكائك. لديك فرصة كبيرة لزيادة دخلك اليوم. 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اللقاءات الرومانسية محتملة جدًا اليوم. على الرغم من أن الأمور قد تستغرق وقتًا بسبب بعض عدم النضج فيك أنت وشريك حياتك أيضًا. ما عليك سوى السير مع التيار وستكون ملزمًا بتكوين رابطة أقوى مع شريك حياتك.


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى

الشغف هو العاطفة السائدة التي تشعر بها اليوم، كما أن دافعك للصحة واللياقة البدنية لا يستثنى من ذلك. من المحتمل أن تدفع نفسك بقوة أكبر اليوم خلال روتين لممارسة الرياضة. 


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سوف تتسم الفترة المقبلة بتقلبات مزاجية، لكن الحظ سوف يبتسم لك. الجانب السلبي لهذا هو أنك قد تبدأ في الاعتماد كثيرًا على الحظ، احرص على ألا يؤدي ذلك إلى إعداد رديء لمشاريعك. من المحتمل أن تكون هناك مكاسب مادية، لكن حاول أن تتجنب التبذير دون داع. 


 


برج القوس.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: ثق بنفسك


 


مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الفكاهة والدعابة، ويحب أن يكون مسافر طوال الوقت، ويثق بنفسه بشكل كبير، ويملك المقدرة على أقناع الأخرين بأفكاره.


برج القوس في حظك اليوم 28 أغسطس


مولود برج القوس يتمتع بأنه له ذكاء فطرى حاد، وصاحب نظرة حكيمة للأمور من حوله، ويشعر بالتفائل الكبير طوال الوقت بشكل غير متوقع.


 


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنانة ماجدة الرومى ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني


عليك أن تطور من مهارتك في العمل، وأعمل باجتهاد حتى تصل للمكانة التي تتمناها، وكن واثق من قدراتك العملية بخصوص اتخاذ قرارت حاسمة وفى مكانها.


 


برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


عليك أن تأخذ قرار جاد ناحية العلاقة العاطفية التي أنت بها، ولا تترد في ذلك فقد يشعر الطرف الأخر بأنك غير متمسك به مما يجعله يتغير، فكن على قدر المسؤلية وتابع حياتك بتفاؤل وحب.


 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


عليك أن تحصل على قسط من الراحة، ونظم مواعيد نومك، ولا تسهر إلى وقت متأخر بحجة أنهاء أعمالك، قهذا قد يصيبك بالأرق، وتناول طعام من المنزل طوال الوقت.


 


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


أنت تشعر بأن قرارتك الحاسمة تعجب من حولك، فكن واثق من نفسك وتابع عملك بنفس المنوال، حتى تصل للترقية التي تنتظرها، والمكافأة المالية نتيجة لجهدك وعملك.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: لا تغضب


 


مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة على تحقيق أهدافه، ويعرف عنه عشقه للقيادة، ولا يحب أن يسمع أي رأى يخالف رأيه، ولا يحب أن يتنقد تصرفاته أحد.


برج الأسد في حظك اليوم 28 أغسطس


مولود برج الأسد يتمتع بالجود الشديد لمن حوله، ومخلص لأقصى درجة، ويحب المعرفة وفهم ما يدور حوله، وسريع الغصب ولا يعرف الصبر.


 


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان تامر حسنى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:


عليك أن تتقبل أي تغير تجده أمامك في العمل مهما كان، فقد يكون في صالحك وأنت لا تعلم، وضع خطط طويلة المدى، وأعمل وفقاً لها حتى تعلم الوقت الذى يمر وأنت تقوم بمشروعك.


 


برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


قد تجد شريك الحياة المستقبلي وسط العلاقات الكثيرة التي تعرفها، وعليك أن تعرفه بشخصيته الجذابة التي تشبه شخصيتك إلى حد كبير، مما يزيد من التفاهم والأنسجام بينكما.


 


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تتبع روتين غذائى مفيد لصحتك يحتوى على العناصر الغذاية، واحمل زجاجة الماء معد طوال اليوم حتى تتذكر أن تشرب حتى لا تصاب بجفاف، ومارس رياضة المشى نصف ساعة يومياً.


 


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك أن تكن متواضع مع من حولك، ولا تغضب من أقل شيء، وتحدث بهدوء بدون أن تثير أي مشاكل، ورشد من نفقاتك الفترة المقبلة، ولا تتنازل عن طموحك مهما كانت الظروف.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: اقتنص الفرصة


 


مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بشكل كبير، وينجرف لمشاعره وأحساسه بكل سهولة، ويتعامل بشكل غير واقعى مع الأمور من حوله.


برج الحوت في حظك اليوم 28 أغسطس


مولود برج الحوت يتمتع بأن له خيال واسع وجامح، ويتمتع بجاذبية كبيرة مما يكسب الأصدقاء بسهولة، ويمتلك قلب عطوف كبير، لا يفكر بالأمور الصغيرة من حوله.


 


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


إذا وجدت فرصة عليك أن تقتنصها ولا تتركها، فقد لا تتكرر مرة أخرى وتندم عليها، وحاول أن تأخذ قرارات سريعة وحكيمة بعد دراسة مطولة لسوق العمل.


 


 


برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


حاول أن تتقرب من شريك الحياة، وأكتشف جوانب جديدة في شخصيته، وأدعمه في كل أوقاته، وحاول أن تكن واضح معه، وأجعل أي قرار يكون مشترك بينكما.


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك أن تمارس التمارين المفضلة لك حتى تنتظم عليها، وتناول طعام قليل السعرات الحرارية، مع تناول وسط اليوم الفاكهة الطازجة، وأشرب الماء طوال اليوم.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


قد تشعر بشغف شديد وأنت تعمل فحاول أن تنجز أعمال بشكل كبير، ولا تؤجل عملك للغد، حتى لا تشعر بالأحباط، وتكن قادر على مواجهة التغيرات القادمة.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: فرصة مثيرة


 


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن له شخصية حادة الذكاء، ويستطيع أن يسيطر على نفسه بسهولة، ويواجه اى مشكلة بكل جرأة، ويجد لها الحلول.


برج العقرب في حظك اليوم 28 أغسطس


مولود برج العقرب يتمتع بغموض وجاذبية شديدة، ويملك مشاعر مرهفة وحساسة، وقادر على كتم الأسرار، ولديه عزيمة كبيرة على تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف.


 


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان خالد سليم ، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:


ستقابل شخصًا سيقدم لك فرصة عمل مثيرة. ومع ذلك ، فهذا العرض لا يأتي مجانًا وعليك أن تفكر مليًا في العواقب قبل قبولها. سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك ، هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.


 



 


برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:


عليك أن تحتوى شريك الحياة وكن متفاهم معه بشكل كبير، وفاجئه بهدية جميلة في نزهة رومانسية، وتحدث معه بشفافية حتى يعلم مقدار حبك له، مما يزيد من ترابط الحب بينكما.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:


عليك الاهتمام بالتمارين الرياضية في الصباح الباكر، والتزم بروتين غذائى صحى يحتوى على الخصروات والفاكهة والبروتينات حتى تحافظ على رشاقة جسدك ونشاطه.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


عليك أن تضع خطط طويلة الأجل، وتحدث مع من حولك بكل شفافية ووضوح، فأنت لبق بشكل كبير، وستكسب إعجابهم، لما تظهره من حب للعمل واجتهاد واضح.


 


برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: تعاون مع زملائك


يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات والتي منها الصراحة وتوجيه النقد اللاذع لمن حوله، وبرغم ذلك لا يتقبل أي نقد من أي شخص أخر، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة.


 


برج العذراء في حظك اليوم 28 أغسطس

 


يتسم مولود برج العذراء بصفات أخرى منها المرونة في التعامل والذكاء الذى يدفعه للوصول لأفكار مميزة، كما يعتبر من الشخصيات المحبة لعملها ومتقنة له، كما يفضل ترتيب كل شيء حوله.


 


مشاهير برج العذراء

 


ومن مشاهير برج العذراء الأمير هارى، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

 


حاول أن تتعاون مع زملائك خلال الفترة المقبلة للوصل لأفكار مميزة ومبتكرة في العمل تساعدكم على النجاح والتفوق وإثبات أنفسكم أمام رؤساءكم طوال الوقت.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


لا تتجاهل شكوى الحبيب، وأنصت له وأعتذر عن تجاهلك طوال الفترة الماضية، وأفتح صفحة جديدة معه وحاول أن تثبت له حبك وإهتمامك طوال الوقت حتى تعود علاقتكم قوية كما كانت في السابق.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


اهتم بشرب اللبن بشكل يومى، مع ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على تقوية عظامك، وتجعلك تشعر بالحيوية والنشاط مع مرور الوقت، لذلك عليك محاربة شعورك الدائم بالكسل.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة، أن يركز على وضع خطة جيدة تساعده على النجاح والتفوق في عمله، مع تجنب إهدار أي فرصة تساعده على إثبات ذاته.


برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: اهتم

 


يتسم مولود برج الدلو بالعديد من الصفات منها الكرم كما يمتلك عقلية تجارية مميزة تساعده في الوصول إلى أفكار لمشاريع تجارية ناجحة، بالإضافة إلى صدقه لذلك هو من الأشخاص المميزين في حياة أي شخص.


 


برج الدلو في حظك اليوم 28 أغسطس

 


يتميز مولود برج الدلو بصفات أخرى منها حرصه على تكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يتسم بالتردد لذلك يهدر الكثير من الفرص المميزة ويعتبر أيضاً من الشخصيات المزاجية.


 


مشاهير برج الدلو

 


ومن مشاهير برج الدلو لاعب كرة القدم رمضان صبحى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.



 


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

 


يجب أن تؤمن بأن الفرص تأتى لمن يستحقها، لذلك عليك ببذل الكثير من الجهد حتى تصل لما تحلم به في عملك، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والسعادة الفترة المقبلة.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


حاول أن تجلس مع شريك حياتك لفترة من الوقت، وأنصت له جيداً وحاول أن تصل معه لحلول للمشاكل المختلفة التي تواجهكما طوال الوقت، حتى تستقر حياتكما مرة أخرى.


 برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


يجب أن تهتم الفترة المقبلة بشرب الماء وممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك، مع تجنب الدخول في مناقشات تعكر صفو مزاجك.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يستغل كل فرصة لصالحه، حتى ينجح في حياته المهنية، كما عليه الدخول في مناقشات لا جدوى لها.


برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس:اعترف بمشاعرك

 


 


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتى الحرص على تحقيق التوازن والاستقرار في حياته، وتطبيق العدل ومساعدة من يحتاج إليه طوال الوقت.


 


برج الميزان في حظك اليوم 28 أغسطس

 


يتميز مولود برج الميزان بإهتمامه الشديد بأناقته وإخلاصه لشريك حياته، كما يتسم بحبه الشديد للمرح، وبرغم إنه من الشخصيات الاجتماعية المرحة إلا إنه لا يقبل أن يوجه أي شخص أي نقد .


 


مشاهير برج الميزان

 


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

 


حاول أن تتأقلم مع الفترة الحالية وأبحث عن أفكار يمكن تنفيذها تساعدك على النجاح والتفوق في عملك، حتى تثبت ذاتك وتستعيد مكانتك المهنية مرة أخرى بين زملائك.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


تجاهلك للشخص المميز في حياتك وعدم إعترافك بحقيقة مشاعرك لخوفك من رفضها، يجعلك تشعر بالتعاسة، لذلك عليك اتخاذ المبادرة والإعتراف بحقيقة مشاعرك لعله هو الأخر ينتظر منك هذا الإعتراف.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


حاول أن تسترخى بعض الوقت وتحصل على قسط كافى من النوم، حتى تستعيد عافيتك من جديد وتشعر بالنشاط والحيوية وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بعمله جيداً ويحاول أن يحسن علاقته مع رؤساءه وزملائه حتى يعمل في بيئة هادئة إيجابية حتى يستطيع إبتكار الكثير من الأفكار المميزة.


برج الجدى.. حظك اليوم الأحد 28 أغسطس: ركز في عملك

 


يتميز مولود برج الجدى بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها إمتلاكه لعقلية تجارية مميزة تساعده في الوصول لأفكار لمشاريع ناجحة تجعله من الرجال الأعمال المميزة .


 


برج الجدى في حظك اليوم 28 أغسطس

 


يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى، منها ميله الشديد للهدوء، وجديته عند التعامل مع من حوله، وحبه الشديد للعمل وإتقانه له، مما يجعله من الموظفين المميزين في مجاله المهنى.


 


مشاهير برج الجدى

 


ومن مشاهير برج الجدى الفنان حسن الرداد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني

 


حاول أن تركز في عملك ولا تشتت إنتباهك بالتركيز في أمور غيرك، حتى تستطيع نجاح في عملك، وتنافس زملائك وتشعر بالسعادة وبالمزيد من الثقة بالنفس مع مرور الوقت.


برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

 


حاول أن تخصص بعض الوقت للجلوس مع شريك حياتك، حتى يشعر باهتمامك وحبك له، كما عليك أن تخطط لتجديد حياتكما خلال الفترة المقبلة حتى تتخلصان من الشعور بالملل.


برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي

 


يجب عليك اتباع نظام غذائى صحى يساعدك في إنقاص وزنك الزائد، حتى تستعيد رشاقتك من جديد، وتستعيد ثقتك بنفسك، وتستطيع ارتداء مقاسات ملابس أصغر من مقاساتك الحالية.


برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 


يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة المقبلة، أن يتحدى نفسه طوال الوقت، ولا يستستلم للروتين الذى يعطله عن التقدم في عمله والوصول لهدفه الذى يحلم به.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*