حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 31 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى


نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 31 اكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفي والصحى، لمواليد جميع الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي. وإذا كنت من مواليد الأبراج المائية يتأثر حظك اليوم كثيرًا بوجود الشمس في برج العقرب، وذلك حتى يوم 22 نوفمبر، وهو ما يعزز الصفات المشتركة بين باقي الأبراج المائية وبرج العقرب حيث يميلون للعاطفة الشديدة والتكتم الشديد والقدرة على التخطيط. 


لمعرفة المزيد عن حظك اليوم وتوقعات الأبراج تابع التقرير التالي: 


برج العذراء.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: انتهاء الازمة


يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات التي تتميز بالصبر والقوة وتحمل المسؤولة وأيضًا يمكن الاعتماد عليهم في كثير من المهام الحياتية حيث سينفذونها بإتقان وجدية. 


برج العذراء فى حظك اليوم


ومواليد برج العذراء أيضًا من أكثر الأبراج حبا للحقائق ودائمى السعي وراء كل ما هو ملموس وواقعي، فيميلون للواقعية ولا يجيدون الخيال وأيضًا يتمتعون بقدر كافي من الذكاء.


مشاهير برج العذراء


ومن مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط. وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.




 


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:


أنت تمر بمشاكل مالية  فحاول أن تكون دائمًا حاضر فكريًا ونفسيا خلال اللقاءات الخاصة بالعمل حاول أن تنتبه كثيرا خلال الفترات المقبلة وكن حريصا على زيادة نشاطك بالعمل وتقديم الحلول الإيجابية.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


حاول أن تحافظ على الشريك واترك الماضي وكن كثير الاهتمام بالشريك وتقديم المقترحات الإيجابية التي تساعد على استمرار العلاقة.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:


راقب وزنك أنت تخسر وزنك بدون معرفة السبب وعليك بزيارة الطبيب ومعرفة السبب وحاول أن تبتعد عن التدخين وكن حريصا على تناول الوجبات المفيدة للجسم.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء خلال الفترة المقبلة:


نتوقع لمواليد هذا البرج التخلص من المشاكل المتعلقة بالعمل خلال الفترات المقبلة سوف تحصل على مبلغ مالي يساعدك في تخطي الازمة المالية وسوف تتحسن علاقتك بالشريك .


 


برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: عقد عمل جديد

 


يعتبر مواليد برج الميزان من أكثر الشخصيات التي تتميز بالذكاء العاطفي وهم أيضًا من الشخصيات الناجحة بحياتهم العاطفية يجيدون التعامل مع شريك الحياة، ولديهم فن التعامل في كافة المجالات الخاصة بحياتهم.


برج الميزان فى حظك اليوم


ويمتلك مواليد برج الميزان الكثير من الأفكار الإيجابية، ولا يحبون النكد لكن لديهم غيرة قاتلة تجاه شريك الحياة. 


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبي وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


حظك اليوم برج بالميزان على الصعيد المهني:


حاول أن تحافظ علي عملك المفضل وتجنب المناقشات السلبية، عليك كذلك أن تحاول أن تحافظ على التوازن النفسي بداخلك تجاه زملاء العمل ولا تسمح لمشاعرك أن تجرفك نحو وضع غير احترافي. 


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


انت شخص رومانسي وتعشق الشريك لكن عليك أن تحافظ على استمرار العلاقة وحاول أن تسيطر على الغيرة وحافظ على الثقة ما بينكم.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:


راقب وزنك وابتعد عن تناول السكريات لأنها سوف تؤدي بك إلى مشاكل صحية خطيرة. كن حذرا من قلة شرب المياه وتناول الوجبات المهمة للجسم.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان خلال الفترة المقبلة:


نتوقع لمواليد برج الميزان خلال الأيام المقبلة ترابط قوي مع الشريك، ومن المتوقع خلال أيام أن تحصل على عقد عمل بإحدي الشركات الكبرى فكن مستعد لمقابلة الحياة العملية الجديدة.


 


برج القوس.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: تحقيق هدف


يعتبر مواليد برج القوس من أكثر الشخصيات التي تميزهم الطبيعة النارية فهم شخصيات سريعة الغضب لكن من السهل أن يرجعوا لوضع الهدوء في نفس اللحظة فهم شخصيات رومانسيين للغاية .


برج القوس فى حظك اليوم


يعرف مواليد برج القوس أيضًا بأنهم أصحاب القلب الطيب، وهم شخصيات متفتحة لديهم إرادة قوية وقيادية تحب إنهاء المهام في وقتها المناسب.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس النجم عمرو سعد. وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 




 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني:


العمل من الأشياء المهمة بحياتك فكن حريصا على الوصول في الميعاد المحدد، وحاول أن تتخلص من المشكلات الشخصية التي تؤثر على تركيزك في العمل، وتناقش مع زملاء العمل لتطوير مهاراتك وأدواتك. 


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


انت في علاقة عاطفية جديدة فكن حذرا من الشريك لأنه قد يكون يتلاعب بمشاعرك حاول أن تعرض عليه أن تأخذ خطوة جادة بمسار العلاقة لكي تكون العلاقة فى النور، وراقب رد فعله وبناء عليه خذ قرارك.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تحافظ على زيارة الطبيب الخاص بك خلال الأيام المقبلة، خاصة إذا كنت عانيت مؤخرًا من مشكلة صحية أو أجريت جراحة. 


توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة:


نتوقع لمواليد برج القوس خلال الأيام المقبلة تفاهم العلاقات المحيطة به تحقيق هدف تسعي لأجله من فترة زمنية فحاول أن تكون شخصا مستعدا لخوض الحياة الجديدة وتفادي الأخطاء .


 


برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: هدايا في طريقك


يعتبر مواليد برج الجدي من أكثر الشخصيات التي يتم الاعتماد عليهم بشكل كبير جدًا بسبب تفانيهم بالعمل والقدرة على إنجاز المسؤوليات فهم شخصيات قيادية ناجحة بحياتهم يسعون لتحقيق الأهداف والبعد عن الأمور المعقدة.

 


برج الجدى فى حظك اليوم


ويعرف مواليد برج الجدي أيضًا بالدقة والالتزام بالمواعيد، دائما يسعون أن يكونوا في المقدمة وتميزهم أيضًا قوة الشخصية بأعمالهم.


مشاهير برج الجدي


ومن مشاهير برج الجدي النجمة ياسمين عبد العزيز.


وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.




 


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني:


انتبه من أصدقاء العمل وكن حريصا على تجنب الأحاديث الجانبية وحاول أن تفرق بين زميل العمل وصديقك الشخصي كذلك حاول أن تتجنب العوامل السلبية التي تؤثر على بيئة العمل المحيطة بك.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


حاول أن تهتم بشريك حياتك، ولابد من إعطائه جزءا من وقتك وحاول أن تفصل بين العمل والمنزل وحافظ على علاقاتك بأصدقائك المقربين وكن حريصا على زيارة الأهل والأقارب.


برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي:


 حاول أن تحافظ على ممارسة الرياضة بشكل مستمر خلال الفترة الحالية واحرص على الابتعاد عن المكملات الغذائية ولكن عليك بتناول الفيتامينات المهمة لجسمك .


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي خلال الفترة المقبلة:


نتوقع لمواليد هذا البرج خلال الأيام المقبلة حصولهم على الكثير من الهدايا وكل ما زرعوه من طاقة إيجابية فى المحيطين بهم، من المتوقع أن يحصدونها خلال الفترة المقبلة.


 


 


برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: تابع عملك


برج الحمل من الشخصيات التي تجيد العمل مهما كانت صعوبته في الأداء، يحاول بذل مجهود كبير لإثبات قدراته على خوض الكثير من المعارك، بل والفوز بها ايضاً.


برج الحمل في حظك اليوم 31 أكتوبر


 مواليد برج الحمل من أكثر الشخصيات التي تجيد التعامل بحزم في الكثير من الأمور، خاصة التي تتعلق في العمل وطريقة ممارسته له.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنانة روجينا، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

روجينا
روجينا


 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


تابع عملك حتى وإن شعرت ببعض الاجهاد، هناك فرصة كبيرة لكي تتقدم بشكل كبير وملحوظ في مهنتك، وستكون هناك فرصة كبيرة ايضاً للترقية.


 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


لديك الكثير من الأشياء التي تحاول الاعتراف بها لمن تحب، لا تضيع الوقت وحاول أن تقول له كل ما في قلبك من مشاعر واحاسيس.


 


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:

 


عليك بأخذ قسط معقول من الراحة والنوم، ولا تحاول أن تضغط على نفسك لكي تواصل يومك وانت مجهد، نام مبكراً واستيقظ مبكراً تتمتع بحياة صحية أفضل.


 


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :


متابعتك لعملك بشكل جاد سيجعل ترقيتك في القريب العاجل، لديك ايضاً حضور مميز عليك باستغلاله بالشكل الأمثل.


 


برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: اهتم بمن حولك


برج السرطان من الشخصيات الهادئة والمسالمة والذين لا يحبون الدخول في الكثير من المناقشات أو ابداء اراء قد تسبب ازعاجاً للبعض، لديهم قدرة كبيرة على الدبلوماسية في الردود مما يجعلهم الأقرب دوماً للجميع.


برج السرطان في حظك اليوم 31 أكتوبر

 


مواليد برج السرطان من الشخصيات التي تجيد التعامل مع الغير حتى لو كانوا هؤلاء الأشخاص لا يكنون لهم احترام أو حب، لكن بسياستهم الراقية يجبرونهم على احترامهم.


مشاهير برج السرطان

 


ومن مشاهير برج السرطان الفنان هاني سلامة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

هاني سلامة
هاني سلامة


 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


عليك بمراعاة بعض الأمور الهامة في العمل واتخاذ جميع الإجراءات، لكي تتجنب الوقوع في الخطأ ولكي تزيد من ثقة المحيطين بك لك ولعملك معهم.


 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


أهتم بمن حولك خاصة من تحب لكي يشعر بالأمان معك، هناك الكثير من الأشياء التي تود عملها مع شريك الحياة ولكن عليك بأعطاءه حرية للتعبير عن ما يدور داخل عقله وقلبه تجاهك.


 


برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

 


عليك بتقليل شرب القهوة بشكل كبير لكي تساعد نفسك على النوم بشكل هادئ، لا تكثر من تناول المهدئات ايضاً لأن لها اثاراً سلبية على صحتك العامة.


 


برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

 


اهتمامك بالمقربين منك سيجعل حياتك اكثر دفئا وهدوءا، حاول أن تستعيد بعض الذكريات الجيدة معهم ولا تحاول أن تكون مصدراً للقلق للبعض.


 


برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: النجاح في طريقك


برج العقرب من الأبراج التي تتمتع بشخصية قوية للغاية، لديهم ميل كبير للنجاح في عملهم، كما أن لديهم تخطيط محدد لكيفية السير في الطريق الصحيح، مما يثبت قدراتهم الكبيرة على مواصلة النجاح.


برج العقرب في حظك اليوم 31 أكتوبر


كما أن مواليد برج العقرب من اكثر الشخصيات التي تنجح في بناء اسرة سعيدة، لديهم اخلاص كبير للعائلة وتقديس لشريك الحياة.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب النجم أحمد حلمي، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد حلمي
أحمد حلمي


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


النجاح دائماً في طريقك، عليك بتحديد الأهداف والسير نحوها لكي تتحقق بشكل عاجل، كما عليك بالحرص من بعض الأشخاص الذين قد يكونوا حاقدين وأنت لا تعلم.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


لديك فرصة كبيرة لخوض تجربة مختلفة مع شريك الحياة، قد تكون رحلة أو عطلة، فهناك الكثير من المشاعر التي لم تخبره عنها بعد.


 


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي:

 


مواليد برج العقرب من الشخصيات التي لا تتوقف عن التفكير بشكل متواصل، لذا عليهم بالجلوس في الأماكن الأكثر هدوئاً وراحة بالنسبة لهم والابتعاد عن الضوضاء بأي شكل.


 


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

 


لديك فرصة كبيرة للحصول على مبلغ مالي نتيجة عملك المستمر، نجاحك هو ترجمة طبيعية لاخلاصك في العمل، فلا تستعجل بعض الأمور واجعلها تسير كما كتبت لك.


برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 31 أكتوبر: انتبه للتفاصيل


العطاء من أهم صفات مولود برج الدلو، والتي تميزه عن الكثير ممن حوله، وتجعله محبوبا من الأخرين، كما يتصف بالشخصية القوية والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول للمشاكل المختلفة التي يمر بها.


 


برج الدلو فى حظك اليوم 31 أكتوبر

 


ويعرف عن مولود برج الدلو العديد من الصفات الشخصية، والتى منها ميله في بعض الأحيان للجلوس في هدوء وراحة، والرغبة الدائمة في الاستقلال عن الأخرين .


مشاهير برج الدلو

 


ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة ليلى مراد، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

 


يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن ينتبه لأدق التفاصيل في عمله، حتى يتجنب إرتكاب الأخطاء والتعرض للعقوبات من رؤسائه في العمل.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 


لا تحاول أن تتحدى شريك حياتك وتعانده، حتى لا تشعل الخلافات معه وتتسبب في إفساد حياتكما معاً، لذلك عليك تغيير معاملتك له، وتقوية علاقتك به.


برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

 


لا تفرط في تناول مشروبات الكافيين حتى لا تصاب بالأرق، وعدم التركيز خلال اليوم، واستبدل هذه المشروبات بأخرى صحية مفيدة لك.


برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يتقن عمله جيداً، حتى يستطيع أن يتميز على زملائه ويستعيد ثقته بنفسه من جديد.


 


برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 31 أكتوبر: اثبت نفسك


برج الأسد يتميز مولود هذا البرج بالشخصية القوية والقيادية لذلك فهو من الأشخاص المؤهلة دائماً لتولى المناصب القيادية في عمله، كما يتمتع بالثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور.


برج الأسد فى حظك اليوم 31 أكتوبر


برج الأسد أيضًا يتمتع بشخصية مرحة تميل للتفاؤل، كما يتمتع بالإخلاص والوفاء لشريك حياته، لذلك فهو من الشركاء المخلصين المميزين.


مشاهير برج الأسد


ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني


حاول أن تثبت نفسك في وظيفتك الجديدة، خلال الفترة القادمة، حتى تنول إعجاب رؤسائك في العمل، وتخلص من الكسل الذى يجعلك لا تتقدم خطوة للأمام.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا تحاول دائماً أن تعقد مقارنة بين شريك حياتك وشخص أخر، وحاول أن تتقبل مميزات وعيوب الشريك، حتى تستطيع العيش معه وتشعر بالسعادة والرضا.


برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


اهتم بنظافة منزلك وملابس حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية، وتحافظ على صحتك دائماً، مع ضرورة تناول الأطعمة والمشروبات المقوية لجهازك المناعى.


برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يهتم بصحة بشرته من خلال اتباع وصفات طبيعية تساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها.


 


برج الثور.. حظك اليوم الأحد 31 أكتوبر: لا تتردد


برج الثور، يتمتع مواليد هذا البرج  بالعديد من الصفات والتي منها العناد الذى يدفعه لإرتكاب العديد من الأخطاء تجعله يشعر بالندم بعد ذلك، كما يتصف بالصبر الذى يساعده على تحمل الصعاب في حياته .


برج الثور فى حظك اليوم 31 أكتوبر


يعرف مولود برج الثور بأناقته وأسلوبه المميز فى اختيار الملابس، كما يعرف بإخلاصه لشريك حياته، وذكائه الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة في عمله.


مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنان الراحل نور الشريف، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


تخلص من التردد الذى يجعلك لا تستطيع أن تختار أي شيء، وفكر جيداً قبل إتخاذ أي قرار في عملك حتى تستطيع أن تتقدم خطوة للأمام في عملك.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


لا تجعل فترة الخلاف بينك وبين شريك حياتك تطول أكثر من ذلك، وبادر أنت بالصلح خلال الأيام المقبلة، حتى لا تفسد علاقتك بالشريك وتحافظ عليها.


برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى


حافظ على صحتك من خلال ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى مع اتباع نظام غذائى صحى، يحتوى على جميع العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك.


برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يرتب جميع أوراقه ولا يتسرع في إتخاذ أي قرار حتى يتجنب الوقوع في الأخطاء سواء في عمله أو في حياته الاجتماعية.


 


برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 31 أكتوبر: لا تجادل حبيبك


برج الحوت من الأبراج التي تتمتع بالعديد من الصفات الشخصية المميزة والتي منها الخيال الواسع الذى يساعدها على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يعرف عنه إخلاصه لشريك حياته وحبه له.


برج الحوت في حظك اليوم 31 أكتوبر


برج الحوت من الأبراج المائية ويتصف أيضاً بميله للكسل والجلوس في المنزل بالكثير من الأحيان، كما يعرف عنه دبلوماسيته في التعامل مع الأخرين، والغموض حيث لا يبوح بأسراره لأحد.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:


حاول أن تتبع القواعد الخاصة بالعمل، وتعمل خلال الفترة المقبلة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة حتى تنجح في عملك وتنول رضا رؤسائك.


 


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي:


لا تجادل شريك حياتك دائماً، وحاول أن تتحدث معه وتقوى علاقتك به، حتى تحافظ على استقرار علاقتكما الفترة المقبلة، حتى لا تتسبب في إشعال الخلافات .


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:


حاول أن تحصل على قسط من الراحة بين وقت وأخر، حتى تستعيد نشاطك من جديد، وأحذر من الإفراط في السهر حتى تشعر بالراحة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:


يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يستغل أوقات فراغه في القيام بأفعال مفيدة تساعده في التخلص من الشعور بالملل والاكتئاب.


 


برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 31 اكتوبر: اهتم بصحتك

 


برج الجوزاء من أكثر الشخصيات التي تتمتع بالنشاط والحيوية والانطلاق، الامر الذي يجعلهم شُعلة من النشاط خلال فترات العمل، مما يعود عليهم بالنفع بشكل كبير.


برج الجوزاء في حظك اليوم 31 أكتوبر

 


مواليد برج الجوزاء لديهم أحلام كبيرة يسعون لتحقيقها، بل ويبذلون مجهوداً مضاعفاً قد يؤثر عليهم بشكل سلبي لكنهم راضيين عن أدائهم.


مشاهير برج الجوزاء

 


ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبدالعزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

محمود عبدالعزيز
محمود عبدالعزيز


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:

 


ابحث عن أسلوب مختلف لتقوم بعملك به بشكل جيد دون اخلال بالنظام الذي تتبعه، لا تحاول استفزاز رؤسائك، ولا تكن مصدر مثير للتساؤل والازعاج.


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

 


هناك حدث كبير سيحدث قريباً على المستوى العاطفي بالنسبة لك، قد تكون مفاجأة يرتبها لك الحبيب، وقد تكون ايضاً شيء ستكتشفه وسيسعدك.


 


برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

 


اهتم بصحتك ولا تحاول أن تتناول الطعام والأغذية المحفوظة، لديك فرصة كبيرة لكي تصل للوزن المثالي.


 


برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

 


اهتمامك بصحتك سيعود عليك بالنفع على جميع المستويات، ستنتهي فترة الكسل والخمول التي كنت تشعر بها باستمرار، كما ستكون في المقدمة دائماً نتيجة اليقظة والتركيز التي ستكون عليهما.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*